منوعات

اجمل الصور عن ليلة النصف من شعبان

اجمل الصور عن ليلة النصف من شعبان، قيام ليلة النصف من شعبان والدعاء بها من الأعمال  التي تضيء لنا طريقنا فأشرف هـذا الشهر هو ليلة نصفه، لذلك نجد الكثير من الناس غافلين عن تلك الليلة، ويحتاجون إلى من يذكرهم بعظمة ليلة النصف من شهـر شبعان الشهر الذي نتهيأ ونستعد من خلاله لاستقبال أعظم شهور السنة، هو شهر رمضان المبارك الشهر الـذي تنزل فيه القرآن الكريم هدى للناس، وتلك الليلة تعادل ليلة القدر في الثواب والأجر، لذلك علينا بالمبادرة في فعل الخير قبل انقضائه.

كلام عن شهر شعبان

أجمل الكلمات التي قرأتها عن شهر شعبان وتحديدا عن ليلة النصف من هذا الشهر، هو أنها الليلة التي يكتب فيها كل مولـود من بني آدم في هذه السنة، وفيها أن يكتب كل هالك من بني آدم في هذه السنة، وفيها ترفع أعمالهم وفيها تنزل أرزاقهم.

خلفيات شهر شعبان

لأجمل ما قرأت من مقالات وبوستات عن ليلة النصف من شعبان، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : ” إذا كانت ليلة النصف من شعبان فقوموا ليلها وصوموا نهارها “، وورد عن النبي أن الله تبارك وتعالى يـطلع إلى خلقه في ليلة النصـف من شعبان، ويغفر لجميع خلقه إلا لمشرك أو مشاحن.

بوستات شهر شعبان

منذ بداية شهر شعبان يبدأ الناس بتذكير بعضهم البعض بأن هذه الليلة هي واحدة من أجمل وأعظم الليالي، التي ترفع فيها كافة أعمالنا إلى الله تعالى، ويبدأ الناس بإرسال أجمل الرسائل والبوستات واللافتات في تبادل التهاني والتبريكات وللتعبير عن فرحتهم بالعبادات والطاعات التي نتقرب فيها إلى الله في هذا الشهر وأجمل ما قرأت من بوستات.

  • اللَّهُمَّ اغْفِرْ لَنَا لِلْمَاضِي وَبَارِكْ لَنَا فِي الْمُسْتَقْبَلِ وَاجْعَل شَهْرِ شَعْبَانَ شَهْر الْخَيْر.
  • هَلَّ هِلَالُ شَهْرِ شَعْبَانَ يَحْمِلُ مَعَهُ الْخَيْر وَالْبَرَكَات يَأْتِي بِنَا إِلَى شَهْرٍ رَمَضَانَ.
  • يَقْتَرِب شَهْرِ شَعْبَانَ ، وَبَعْدَه رَمَضَان ضَيْفٌ مِنْ الرَّحْمَنِ.
  • أَضَاءَت أَنْوَار شَهْرِ شَعْبَانَ لِيَكْتُب اللَّهُ فِيهِ الْمَغْفِرَةُ وَالْأَمْن.
  • بَارَكَ اللَّهُ فِيك وَأَنَا فِي شَهْرِ شَعْبَانَ ، وأعطينا وَإِيَّاك الْحُرِّيَّةِ فِي هَذَا الشَّهْرِ.

صور عن ليلة النصف من شعبان

صور عن ليلة النصف من شعبان
صور عن ليلة النصف من شعبان
صور عن ليلة النصف من شعبان
صور عن ليلة النصف من شعبان

بالتعرف على اجمل الصور عن ليلة النصف من شعبان، إنها الصورة الحقيقية الواقعية التي تعبر لنا أن الله تعالى يفغر جميع الذنوب لكافة خلقه لا المشرك والمشاحن، وبالدعاء يرفع الله شأننا ويرفع البلاء عنا الأمة جمعاء.

السابق
امبراطورية قديمة بنتها شعوب من الهنود الحمر
التالي
من هو وليد السيد القذافي ويكيبيديا