منوعات

هل باسكن روبنز مقاطعة

هل باسكن روبنز مقاطعة، تعتبر واحدة من اكبر الشركات العالمية ولها من المجالات المختلفة وتعد من الامور التي لا يستغني عنها مئات من الناس على مدار الاوقات المختلفة في العالم، كما ان باسكن من الشركات الامريكية العالمية التي لها الاهتمام بين الناس وتعد من الشركات التي اهتم بها ملاين من الناس في مختلف دول العالم كما ان بها من الفروع المختلفة وتعد من الشركات التي لها المجالات المختلفة في العالم وتعد من ابرز واكبر الشركات وبها من الموظفين على مدار الاوقات المختلفة، كما ان لها من الاطعمة وتعد الايس كريم من الاكلات المتعددة في العالم.

معلومات عن الشركات

من افخم واكبر الشركات المميزة في العالم وتعد من شركات الايس كريم المميزة وتعد من الامور التي لها المجالات بين الناس كما ان لها من الموظفين في مختلف الفروع وتعد من الشركات التي اهتم بها الناس وبها من الاشخاص التي تمتلك الخبرات الكبيرة في المجال الغذائي.

اين توجد الشركة

أسست باسكن روبنز في عام 1948 من قبل بيرت باسكن وإيرف روبينز باندماج صالات الآيس كريم الخاصة بهم في غليندال بولاية كاليفورنيا، تعلم بيرت باسكن فنون الآيس كريم في أثناء خدمته العسكرية خلال الحرب العالمية الثانية. حصل بطريقة ما على بعض المعدات وبدأ في صنع الآيس كريم للجنود الآخرين. حتى أنه قام ببعض التجارب هناك عندما بدأ في استخدام بعض الفواكه الاستوائية. بعد الحرب، أراد أن يواصل عمله في مجال الآيس كريم.

هل باسكن مقاطعة

تعتبر من الشركات المميزة في العالم وتعد من الامور التي لها المجالات المختلفة وبها من الامور التي يستمتع بها الناس على مدار الاوقات المختلفة وتعد من الاماكن التي اهتم بها الناس على مدار الاوقات المختلفة كما ان لها من الامور المميزة التي يستمتع بها الناس بشكل كبير.

تعد واحدة من الشركات التي لها الاهتمام بين الناس كما ان لها من الموظفين التي تعمل في المجال منذ سنوات مختلفة وتعد من اقدم الشركات في العالم كما ان لها المجالات المميزة.

السابق
هل الاندومي مقاطعة