منوعات

رابط مشاهدة فيلم cruella كامل

رابط مشاهدة فيلم cruella كامل، فيلم كرويلا هو فيلم دراما وكوميديا أمريكي صدر في عام 2021، يعد كرويلا فصلا مستقلا في قصة شخصية كرويلا دي فيل المشهورة من فيلم ديزني الكلاسيكي 101 دلماتيان، يقدم الفيلم نسخة جديدة من شخصية كرويلا دي فيل ويكشف عن قصة حياتها قبل أحداث الفيلم الأصلي، قصة الفيلم تتبع مسيرة حياة إستيلا، التي تتحول فيما بعد إلى كرويلا دي فيل، وتكشف عن الأحداث والظروف التي أدت إلى تحولها إلى شخصية شريرة.

 من القضايا الاجتماعية والنفسية التي يتناولها فيلم كرويلا

الهوية والتمازج الشخصي: يستكشف الفيلم هوية إستيلا ورحلتها لتصبح كرويلا دي فيل، وكيف يؤثر التمازج بين الجوانب المظلمة والمشرقة في شخصيتها.

الثقة والخيانة: يتناول الفيلم موضوع الثقة والخيانة في العلاقات الإنسانية، وكيف يمكن أن تؤثر تلك الخيانات على تشكل شخصية الفرد.

الطموح والتحقق من الذات: يتعامل الفيلم مع قضية الطموح والرغبة في تحقيق النجاح والتميز الشخصي، وكيف يمكن للظروف الصعبة أن تشكل وتؤثر على رحلة الفرد لتحقيق أحلامه.

العدالة والتحول الاجتماعي: يطرح الفيلم قضية العدالة الاجتماعية والتحول الاجتماعي، ويعكس الصراع بين الطبقات الاجتماعية والنظم القائمة.

تتميز كرويلا بأداء قوي من الممثلة إيما ستون التي تجسد دور إستيلا كرويلا، وتقدم الفيلم رؤية جديدة ومثيرة لشخصية كرويلا دي فيل.

الرسالة التي يحاول فيلم كرويلا إيصالها

هي أن الشخص ليس مجرد منتج للظروف والبيئة التي ولد فيها، بل يمتلك القدرة على تحدي تلك الظروف وتشكيل هويته ومصيره بنفسه، الفيلم يعكس فكرة أن الأشخاص ليسوا مقيدون بالتصنيفات الاجتماعية أو الدور المفروض عليهم، بل يمكنهم أن يتجاوزوا التوقعات المفروضة عليهم ويفعلوا أشياء مبتكرة ومذهلة، يتم تجسيد هذه الرسالة من خلال شخصية إستيلا كرويلا، التي تعيش في محيط قاسي ومعتم، لكنها تستخدم خيالها وابتكارها لتحويل نفسها والعالم من حولها، إنها تعبر عن التمرد والتميز، وتعطي الأفضل من نفسها لتحقيق طموحاتها وتحقيق التغيير.

الرسالة الرئيسية لفيلم كرويلا هي أن الشخص قادر على تحدي الظروف القاسية والتصنيفات الاجتماعية وأن يكون مبدعا ومتميزا في صنع مصيره الخاص.

السابق
رابط مشاهدة فيلم هيبتا 2023 كامل
التالي
فيلم التركي لا احد غيرك قصة عشق