منوعات

موعد نزول * عرض * مسلسل المتوحش

موعد نزول * عرض * مسلسل المتوحش، يامان يعيش في الشوارع برفقة أصدقائه المقربين سيسور، عاسي، وأوموت، ويشكلون مجموعة تبقى معًا لمواجهة تحديات الحياة في الشوارع والبقاء على قيد الحياة، يتعين على يامان وأصدقائه التكيف مع الظروف الصعبة والتحديات التي تطرحها الحياة في الشوارع، ويبنون صداقات قوية تساعدهم على البقاء معًا وتحقيق أهدافهم وأحلامهم، المسلسل يستكشف موضوعات مثل الصداقة، والبقاء على قيد الحياة في الظروف الصعبة، والتكيف مع التغيير، وتأثير الظروف الصعبة على الأفراد.

قصة مسلسل المتوحش

يامان، الطفل الذي اختُطف من عائلته العريقة وترك وحيداً في شوارع المدينة، بعد سنوات من الغياب، يعود يامان إلى أسرته، لكنه يجلب معه تجارب قاسية وذكريات مؤلمة من حياته في الشوارع، يجد نفسه يعيش بين أصدقاءه المقربين سيسور وعاسي وأوموت، حيث يتشاركون الصعاب ويواجهون التحديات في محاولة للبقاء على قيد الحياة في هذا العالم القاسي، صداقتهم تكون قوية ومتينة، إذ يدعمون بعضهم البعض ويواجهون سوياً الصعوبات التي تظهر في طريقهم، يامان، رغم مرارة الماضي، يظل يكافح ويسعى لبناء مستقبل أفضل مع أحبائه الجدد، تتشابك حيواتهم مع الصراعات والمواقف التي تختبر قوتهم وإرادتهم، مما يضفي على القصة عمقاً وتشويقاً يجذب الجمهور لمتابعة تطورات هذه الحكاية المثيرة.

أبطال مسلسل المتوحش

  • خالد أوزغور سالي بدور (يمان): يجسد دور يمان، الشخصية الرئيسية في المسلسل، يمان يمثل شخصاً قويًا ومثابرًا، ويتورط في العديد من الأحداث المثيرة والمحطات الحاسمة في القصة.
  • سيماي بارلاس بدور (رؤية): تلعب دور رؤية، الشخصية التي تلعب دورًا مهمًا في تطور الأحداث والتفاعلات مع يمان وبقية الشخصيات.
  • يورداير أوكور بدور (سرحان سويسالان): يجسد دور سرحان، وهو شخصية ذات تأثير كبير في القصة ويتورط في العديد من الصراعات والمشاكل.
  • بيرتان أصلاني بدور (ألاز سويسالان): يلعب دور ألاز، وهو شخصية تتصاعد حولها الأحداث وتأثيرها في السرد الرئيسي.
  • دولوناي سويسيرت بدور (نسليهان): تجسد دور نسليهان، وتشكل شخصية مهمة في تقدم الحبكة والتفاعلات مع الشخصيات الأخرى.

موعد عرض مسلسل المتوحش

مسلسل “المتوحش” التركي هو من إنتاج عام 2023 وقد تم عرض الحلقة الأولى في الثاني عشر من الشهر الجاري على قناة فوكس التركية، يتم بث المسلسل في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت اسطنبول ومكة المكرمة، كما يمكن مشاهدته عبر منصة ستوري، كما تم بث الحلقة على قناة Love بعد ساعة واحدة من عرضها على قناة Fox، من المتوقع أن يتضمن المسلسل عناصر درامية مثيرة ومشوقة، وقد يستعرض قصة تحمل في طياتها الكثير من المفاجآت والصراعات، يتركز العمل حول الشخصيات والأحداث التي ستشكل محور الأحداث في الحلقات القادمة، مما يجعله محط أنظار الجمهور وموضوعًا للترقب والمتابعة.

 

مسلسل “يامان” يتناول قصة شاب يُدعى يامان الذي تم اختطافه من عائلة عريقة وترك في الشوارع وسط ظروف صعبة، بعد مرور سنوات، يعود يامان إلى عائلته ومحيطه الاجتماعي السابق.

 

السابق
قصة مسلسل المتوحش التركي وابطال العمل
التالي
مسلسل one piece الواقعي الحلقة 2 قصة عشق 3sktvtr