الشخصيات والمشاهير

من هي الممثلة التركية ميرفي كيالب ويكيبيديا

من هي الممثلة التركية ميرفي كيالب ويكيبيديا، الممثلة التركية ميرفي كيالب وفي حادث مأساوي، أقدمت على وضع حد لحياتها حيث أطلقت النار على نفسها باستخدام مسدس يعود لوالدها، وقد سُمعت أصوات الطلقات النارية من شرفة منزلها، مما دفع الجيران إلى الإبلاغ عن الحادث لفرق الشرطة والإسعاف، الذين توجهوا إلى موقع الحادث لتقديم الدعم والمساعدة.

من هي ميرفي كيالب

الممثلة التركية ميرفي كيالب كان لها مشاركات في عدة مسلسلات تلفزيونية منها “سكاريا فرات”، “اليوم الصغير”، “الأحلام والآمال”، “إيليف”، “مسألة شرف”، و”المحارب”، حصلت على درجة البكالوريوس في قسم التمثيل من جامعة إسبرطة سليمان ديميريل، وقبل أن تبدأ مسيرتها الفنية، عملت في مسرح إسطنبول الحكومي لفترة تزيد عن عام ونصف. لاحقًا، انتقلت إلى الأدوار في المسارح البديلة.

وفاة ميرفي كيالب

الممثلة التركية ميرفي كيالب وفتتحت حياتها عن عمر ناهز الـ36 عامًا بإطلاق النار على رأسها باستخدام مسدس مرخص كان يعود لوالدها، وقعت الحادثة في منزلها في منطقة دالامان بولاية موغلا، تلقى السكان صوت إطلاق نار من شرفتها، فأبلغوا الشرطة التي وجدت الفنانة ميرفي جثة هامدة، تم نقل الجثة إلى معهد الطب الشرعي في موغلا لتشريحها والتحقق من ملابسات الحادثة.

سبب وفاة ميرفي كيالب

أعلنت صحف تركية عن حادث مؤلم حيث أقدمت الممثلة التركية ميرفي كيالب على إنهاء حياتها عبر إطلاق النار على رأسها باستخدام مسدس مرخص يعود لوالدها، قام الجيران بالإبلاغ عن سماعهم لأصوات طلقات نارية تصدر من شرفة الشقة السكنية التي تقع في الطابق الثاني للمبنى في شارع غازي بدالامان، تم استدعاء فرق الشرطة والإسعاف إلى موقع الحادث للتحقيق في الأمر وتقديم الدعم اللازم.

 

 

الممثلة التركية ميرفي كيالب هي خريجة قسم التمثيل في جامعة إسبرطة سليمان ديميريل، بدأت مشوارها في مجال التمثيل في مسرح إسطنبول الحكومي لمدة عام ونصف.

 

السابق
هل الرسول معصوم من الخطأ
التالي
ما هي الدول التي تتحدث الاسبانية