منوعات

مسلسل fi الحلقة 1 مترجم

مسلسل fi الحلقة 1 مترجم، مسلسل “Fi” هو مسلسل درامي تركي يعرض على منصة Puhu TV، تم إنتاجه وعرضه لأول مرة في عام 2017 واستمر حتى الجزء الثالث في عام 2018، القصة تستند إلى سلسلة روايات تحمل نفس الاسم للكاتب التركي آزر تونا، تدور أحداث المسلسل حول حياة شخص يدعى “أزر” الذي يعمل كمدرب نفسي، يتناول المسلسل قضايا العلاقات الإنسانية والنفسية بطريقة مثيرة ومشوقة، تتعرض شخصيات العمل للعديد من التحديات والصراعات في حياتهم اليومية.

قصة مسلسل fi

المسلسل مبني على سلسلة من الروايات للكاتبة التركية Azra Kohen، يركز المسلسل على قصة حب بين ثلاثة شخصيات رئيسية هم باريش (ممثله بوراك دينيز)، دورا (ممثلة ملتك بيركيم)، وفيليز (ممثلة جيزم يجيت)، باريش هو مصمم جرافيك مشهور وثري يعيش حياة مثالية في اسطنبول، ولكنه يكتشف أنه مصاب بمرض تصلب العضلات، وهو مرض يؤثر على القدرة الحركية، هذا يدفعه إلى إعادة تقييم حياته وأولوياته، دورا هي معالجة نفسية شابة تعيش حياة صعبة بسبب تجاربها الصعبة في الماضي، تصبح دورا المعالجة النفسية لباريش، وتبدأ علاقة قوية تنمو بينهما.

أبطال مسلسل fi

  • باريش آيتيش (Barış Aytaç): يلعب دور باريش، وهو مصمم جرافيك ناجح وثري يكتشف أنه مصاب بمرض تصلب العضلات، مما يؤثر على حياته بشكل كبير.
  • دورا سوزر (Durul Taylan): تقوم ملتك بيركيم بتجسيد شخصية دورا، وهي معالجة نفسية شابة تعاني من تحديات شخصية وتحمل أسرارًا مؤلمة من ماضيها.
  • فيليز أوزبيرك (Feyza Işık): تلعب جيزم يجيت دور فيليز، وهي شابة مستقلة وجريئة تعمل كمصورة وتدخل حياة باريش بطريقة تغير مفهومه عن الحب والعلاقات.

مسلسل fi

فيليز هي شابة مستقلة وجريئة تعمل كمصورة،  تدخل حياة باريش وتبدأ في قلب كل مفاهيمه حتى يجد نفسه في مواجهة العديد من التحديات، المسلسل يتناول موضوعات مثل الحب، الصداقة، التحديات الشخصية والانتقام، يتميز بتصويره الجميل وأداء الممثلين الرائع، من خلال تطور الشخصيات والأحداث، يستعرض المسلسل تأثير العواطف والصداقات في حياة الأفراد وكيف يمكن للأمور الشخصية أن تؤثر على مساراتهم المهنية والشخصية.

 

 

تمتاز سلسلة “Fi” بقوة الأداء والسيناريو المميز، وكذلك بجودة الإنتاج العالية التي تعتمدها المسلسلات التركية، يحقق المسلسل نجاحاً كبيراً ويحظى بشعبية واسعة في الدول الناطقة بالتركية وخارجها.

السابق
مسلسل الاسطورة رفاعي وحنان الحلقة 1
التالي
مسلسل السلة المتسخة الحلقة 1 قصة عشق