منوعات

معنى اسم مادارا بالياباني

معنى اسم مادارا بالياباني، يدل هذا الاسم على النشاط والحظ والكرم وهو احد الشخصيات الكرتونية المشهورة في العالم، هناك كلمات مستعارة من اللغة اليابانية في معظم أنحاء العالم، لهذا السبب من الممكن العثور على أسماء ذكور يابانية أو يابانية الأصل في بلدان مختلفة.

ماذا يعني مادارا

كلمة مادارا تعني منتف، أصلع، أصلع باللغة التركية، إنها كلمة مستعارة من الكلمة اليونانية الجديدة madarós μαδαρός z والتي تعني منتف، أصلع، أصلع، تطورت الكلمة اليونانية من الكلمة اليونانية القديمة والتي تعني نفس الشيء، هذه الكلمة مشتقة من الفعل اليوناني القديم يقطف، يذرف، عرفت كلمة مادارا لأول مرة في التاريخ باسم مادارا سيئة، فاسدة عامية، أ. فكري لوغات غاريبي 1889م لتكون مادارا تتقدم بمطالبة وتهزم، تخزى عامية.

مادارا اسم سخصية كرتونية

مادارا أوتشيها (うちはマダラ، أوتشيها مادارا كان الزعيم الأسطوري لعشيرة الأوتشيها، أسس مع صديق طفولته ومنافسه هاشيراما سينجو، كونوهاغاكوري بهدف الدخول في عصر سلمي، لعدم تمكنهما من التوصل إلى إجماع حول كيفية تحقيق السلام، دخل الزعيمان في قتال أدى إلى وفاة مادارا، ومع ذلك نجا مادارا واختبأ للعمل على خططه الخاصة، لإقناع الجميع بأنه قد مات أدرك أنه لا يستطيع إكمال خططه بينما كان على قيد الحياة، فشارك حكمته وخططه مع أوبيتو أوتشيها قبل وفاته وقد عهد إليه بعد سنوات، عندما تم إحياء مادارا، تم إحباط خططه وأدرك أخيرا أخطاء طريقه وأعرب عن أسفه أثناء حديثه مع هاشيراما قبل وفاته النهائية.

أسماء الذكور اليابانية

الأسماء اليابانية لها تاريخ عميق لقد جمعنا لك أسماء الذكور اليابانية المستخدمة في الفترة اليابانية القديمة واليوم ومن أشهر الأسماء اليابانية:

  • أساهي، اسم هذا الصبي يعني أشعة الشمس باللغة اليابانية.
  • هارو ، هذا الاسم يعني الربيع.
  • أكيو، هذا الاسم يعني مشرق.
  • هاروتو، هاروتو تعني الطيران.
  • أكيرا، في اللغة اليابانية تعني كلمة أكيرا الحكمة.
  • هيناتا، معنى هذا الاسم الياباني هو نحو الشمس.
  • بوتان، على الرغم من أنه اسم صبي، إلا أن هذا الاسم الياباني الشائع يعني الفاوانيا.
  • هيروتو، هذا الاسم يعني كبير.
     

تعرفنا في هذا المقال على معنى اسم مادارا بالياباني وهو احد الشخصيات اليابانية المشهورة في الانمي والمانغا وهو من الاقوياء جدا، ويدل على الشخص الهادئ والذي لا يتكلم كثيرا ومحترف ومتميز ويحب القوة.

السابق
معنى اسم رهف بالتركي وبالفرنسي
التالي
من هي زوجة كمال الودغيري