منوعات

تجربتي مع شاي الماتشا للتنحيف

تجربتي مع شاي الماتشا للتنحيف، تحرص عدد كبير من السيدات والشباب على الاهتمام بمظهرهم وأناقتهم حيث يقومون بممارسة الرياضة بجميع أنواعها وأشكالها، وتناول أيضا المشروبات الدافئة والباردة التي تعمل على انقاص عملية الوزن، لذلك حرصنا في هذا المقال على توفير لكم بعض من التجارب الخاصة حول شاي الماتشا الذي يتعلق بالتنحيف، وتقديم التجارب الخاصة لبعض الأشخاص الذين قاموا باستخدامه في عملية التنحيف وانقاص الوزن.

طريقة اعداد شاي الماتشا

قبل أن نتحدث عن بعض التجارب التي تتعلق بشاي الماتشا دعونا نوفر لكم الطريقة الخاصة بعملية اعداد الشاي، وهي التي تتمثل فيما يلي:

  • نصف معلقة صغيرة من بودرة شاي الماتشا الذي اشتريته من احد المتاجر المتخصصة
  • 3 اكواب من ماء الشرب الساخن.
  • من اجل تحضير هذا الشاي اضفت البودرة الى الماء في كوب مخصص لشرب هذا النوع من الشاي.
  • 2قمت بخفق المزيج مرات عدة حتى اصبح متجانساً مع تكون الرغوة على صفحته. وهكذا اصبح الشاي جاهزاً للشرب.

تجربتي مع شاي الماتشا

في هذه الفقرة متابعينا الكرام نقدم لكم تجربة لأحد الفتيات التي عملت على انقاص وزنها من خلال ممارسة التمارين الرياضية المنزلية وشرب شاي الماتشا، حيث تقول قررت بدء هذه التجربة بناء على نصيحة صديقة لي اختبرت مفعول هذا الشاي وتمكنت من خلال ذلك من خسارة عدد كبير من الكيلوغرامات. وما فعلته هو انها واظبت على تناول كوب منه مرتين يومياً. لكنها اضافت اليه القليل من عصير الليمون. ولأنها اتبعت نظاماً غذائياً صحياً ومتوازنا وتخلت عن الدهون الضارة والسكريات خسرت اكثر من 8 كيلوغرامات.

فوائد شاي الماتشا

لشاي الماتشا الكثير من الفوائد التي يحرص عدد كبير من المتابعين على معرفتها، من بين تلك الفوائد هي ما يلي:

  • هو مصدراً مهماً لمضادات الاكسدة الفعالة التي تعمل على تخليص الجسم من السموم والبقايا الضارة والالتهابات والتي تساهم في انقاص الوزن.
  • يمكن تناول هذا الشاي بانتظام ان يحفز عملية الايض وحرق الدهون وخصوصاً في حال ترافق ذلك مع ممارسة التمارين الرياضية ومع اتباع نظام حياتي وغذائي صحي والتخلي عن العادات الضارة.
  • يمكن الاعتماد عليه من اجل تنظيم مستوى السكر في الدم. ويعود هذا الى احتوائه على كمية كبيرة من الالياف التي
  • تعزز الشعور بالشبع وتحد من الرغبة في اكل الاطعمة الغنية بالسكر وخصوصاً في الفترة الفاصلة بين الوجبات الاساسية.

يعمل الشاي على تعزيز الدماغ وتحسين عملية القدرة على الانتباه والتركيز، ويعود ذلك إلى احتواءه على مادة الثيانين التي تساعد على اليقظة.

السابق
هل شاي الماتشا ينحف
التالي
كم كيلو ينزل شاي الماتشا