منوعات

مشاهدة فيلم unbroken مترجم ايجي بست – ماي سيما

مشاهدة فيلم unbroken مترجم ايجي بست – ماي سيما، “Unbroken” هو فيلم درامي وحربي أمريكي صدر في عام 2014، وهو مستوحى من قصة حقيقية للبطل الأولمبي وجندي الجو الأمريكي لويس زامبريني، الفيلم من إخراج أنجلينا جولي وبطولة جاك أوكونيل، ميا واسيكوسكا، وجاريت هدلون، الفيلم يروي قصة حياة لويس زامبريني، الذي كان لاعبًا أولمبيًا مشهورًا في العدو السريع والذي أصبح بعدها جنديًا في الجيش الأمريكي خلال الحرب العالمية الثانية، خلال مهمة طيران، تتحطم طائرته في المحيط الهادئ، وينجو زامبريني واثنان من زملائه من الحادث، يمرون بتجارب مأساوية على متن قارب نجاة قبل أن يتم أسرهم من قبل القوات اليابانية ويتم نقلهم إلى معسكرات الاعتقال.

قصة فيلم unbroken

الفيلم يستعرض قصة صمود زامبريني أمام محن الحرب وتحديات الأسر والتعذيب والقهر، وكيف تمكن من البقاء قويًا والتغلب على الصعاب، يعرض الفيلم رسالة عن الإرادة القوية وقدرة الإنسان على التحمل والتصميم في مواجهة الصعوبات، “Unbroken” حاز على استحسان نقدي معتبر، واستُحسن أداء الممثلين والتصوير السينمائي، لكن بعض النقاد اعتبروا أن الفيلم قد أغفل بعضًا من جوانب القصة أو قلل منها، في المجمل، يعد “Unbroken” فيلمًا مؤثرًا يستحق المشاهدة لتجسيد قصة إرادة البقاء والتحدي في وجه الصعاب.

أبطال فيلم unbroken

أبطال الفيلم الرئيسيين هم:

  1. جاك أوكونيل (Jack O’Connell) يجسد دور لويس زامبريني: رياضي أولمبي أمريكي يصبح طيارًا في القوات الجوية الأمريكية خلال الحرب العالمية الثانية، يتورط زامبريني في حادثة تؤدي إلى تحطم طائرته في المحيط الهادئ، ويُحتجز كأسير حرب في اليابان.
  2. دومنهال جليسون (Domhnall Gleeson) يجسد دور راسل فيليبس: زميل لويس زامبريني وطيار في الحرب العالمية الثانية.
  3. فنيكس موهاماد (Finn Wittrock) يجسد دور فرانسيس ماكومبر: طيار ورفيق زامبريني في القوات الجوية الأمريكية.

فيلم unbroken

الفيلم يروي قصة قوة الإرادة والصمود حيث يعاني زامبريني من العديد من المحن والصعاب خلال فترة أسره كأسير حرب في اليابان، يظهر الفيلم قوة العزيمة والتحمل في وجه المصاعب ويعرض التضحية والبقاء قويًا في ظل الصعاب القاسية التي يمر بها البطل، يتميز الفيلم بالتصوير الجميل والأداء القوي لجاك أوكونيل في دور زامبريني، وقد نال إعجاب النقاد والجمهور على حد سواء، إذا كنت من محبي الأفلام الحربية والدراما التي تستند إلى قصص حقيقية، فقد تستمتع بمشاهدة فيلم “Unbroken”.

 

 

 

الفيلم يستعرض رحلة زامبريني من التحديات والمحن التي واجهها في الحرب والأسر، إلى إرادته القوية والصمود والنضال من أجل البقاء على قيد الحياة والمحافظة على الأمل.

السابق
فيلم knock knock hd مترجم ايجي بست
التالي
فيلم راس براس السعودي شاهد فور يو