منوعات

مسلسل كذبتي الحلوة قصة عشق

مسلسل كذبتي الحلوة قصة عشق، “كذبتي الحلوة” هو مسلسل درامي تركي معروف بالتركية بإسم “Tatlı Yalanlar” تم عرض المسلسل لأول مرة في عام 2015 واستمر حتى عام 2016 المسلسل من إنتاج شركة D Production وتمثيل بوراك أوزجيفيت و كارمن جورميسيز في الأدوار الرئيسية، واليوم من خلال هذا المقال سنخوض معكم تجربة الحديث عن أدق تفاصيل مسلسل كذبتي الحلوة ومعلومات عامة عنه وعن قصته وأبطاله وغيرها من التفاصيل.

قصة ملسل كذبتي الحلوة

تدور قصة المسلسل حول “نيزيه”، امرأة شابة طموحة تعمل كمصممة أزياء وتمر بصعوبات مالية تلجأ إلى كذبة طفيفة لتحسين وضعها المالي، لكن تتفاقم الأمور عندما تنتشر الشائعات والأكاذيب تجد نفسها محاصرة في شبكة معقدة من الكذب والأوهام وتجد نفسها في مواقف كوميدية ومحرجة، وتتمحور القصة في بعض المواقف الكوميدية التي تتعلق في الشابة نيزيه الى ان تلتقي بالحبيب ورجل الاعمال وتدور بينهم علاقة حب واسعة المدى.

ابطال مسلسل كذبتي الحلوة

  • فرقان بالالي (Ferzan Buyurman): شهير بأنه ممثل تركي وُلد في 13 ديسمبر 1963 شارك في العديد من المسلسلات والأفلام. اشتهر بدوره في مسلسل “كذبتي الحلوة ثلاث فقرات” حيث قام بأداء شخصية “محمد” في المسلسل.
  • أصلي بكير أوغلو (Aslı Bekiroğlu): ممثلة تركية ولدت في 16 يوليو 1987 اشتهرت بأدوارها في مسلسلات وأفلام تركية مختلفة قد تكون قد شاركت في مسلسل “كذبتي الحلوة ثلاث فقرات” ولكن ليس لدي تفاصيل كافية عن دورها.
  • غونكاغول سونار (Gönül Gönülaçar): ممثلة تركية وُلدت في 25 يناير 1958 لديها خبرة طويلة في مجال التمثيل وقد شاركت في عدة مسلسلات وأفلام قد تكون قد شاركت في مسلسل “كذبتي الحلوة ثلاث فقرات” ولكن ليس لدي تفاصيل كافية عن دورها.

شهرة مسلسل كذبتي الحلوة

“كذبتي الحلوة ثلاث فقرات” هو مسلسل تلفزيوني تركي اشتهر بشكل كبير خلال فترة عرضه.يعتبر النجاح والشهرة على مستوى المشاهدين والجماهير واحداً من عوامل النجاح لأي عمل فني من الممكن أن تكون للمسلسل عوامل متعددة أسهمت في جعله مشهوراً: قصة المسلسل التي بها التناغم الكبير جداً في ربط الاحداث الكوميدية بالاحداث العاطفية، وايضاً تواجد العديد من الابطال المشهورين والذين لمعوا في احداث قصة المسلسل.

النجاح لأي مسلسل يعتمدان على مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك القصة، والأداء، والكتابة، والتسويق، والتفاعل مع الجمهور، ومن ضمنهم مسلسل كذبتي الحلوة واليوم نكون قد تعرفنا على ادق تفاصيل المسلسل في هذا المقال.

السابق
ما هي spygate leaked f1
التالي
ما هي cranky yankee f1