الشخصيات والمشاهير

من هم ابطال مسلسل الصندوق

من هم ابطال مسلسل الصندوق، لقد حققت الدراما المصرية الشهرة الكبيرة منذ بداية عرضها للأعمال الفنية المتنوعة، ويعتبر مسلسل الصندوق من ضمن الأعمال الفنية المصرية، والتي تدور حول أحداث غريبة قد حدثت في هذا المسلسل، فقصته تدور حول الصندوق، وهناك العديد من الوجوه الشابة التي قد شاركت في هذا العمل الدرامي المتميز.

قصة مسلسل الصندوق

يعتبر مسلسل الصندوق من ضمن الأعمال الدرامية المصرية، فقصة هذا المسلسل تدور حول حفلة عيد ميلاد ريم، وهي تتلقى في حفلها صندوق غريب، وفيه هدية، وهذا الصندوق يحتوي على مقتنيات غريبة، وكما أنه يتضمن رسالة تطلب فيها انقاذ شخص مجهول مهدد بالقتل، ولقد أثار هذا الصندوق فضول ريم وأصدقائها، ويبدؤون بالبحث فيما بعد عن صاحب هذا الصندوق، وهناك العديد من المغامرات التي تخوضها ريم وصديقاتها في هذا المسلسل.

من هم ابطال مسلسل الصندوق

لقد شارك في مسلسل الصندوق العديد من الوجوه الشابة، والتي قدمت أدوار متميزة في علمها الفني، حيث أن هذا المسلسل قد اعتمد على شخصيات جديدة شابة، والتي من أبرزها:

  • الممثل أحمد داش.
  • الممثلة هدى المفتي.
  • الممثل علي قاسم.
  • الممثلة سماح أنور.
  • الممثلة تارا عماد.
  • الممثلة ريهام عبد الغفور.
  • الممثل أحمد خالد صالح.

موعد عرض مسلسل الصندوق

أحدث مسلسل الصندوق الشهرة الكبيرة منذ بداية عرضه، حيث أنه قد تم عرض أولى حلقاته في يوم الخميس، في تاريخ السادس من شهر أبريل لعام 2023م، وهو يعتبر من ضمن الأعمال الدرامية الفنية المصرية، وقد تم عرضه عبر قناة أم بي سي في تمام الساعة التاسعة مساءً، وعبر قناة إم بي سي مصر في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً.

عدد حلقات مسلسل الصندوق

يتكون مسلسل الصندوق من موسم واحد، ولقد تكون من خمسة عشر حلقة، فهو يعتبر من ضمن الأعمال الفنية الحديثة، وهذا المسلسل من إخراج مروان عبد المنعم، ولقد حقق شهرة كبيرة بسبب الأحداث الغامضة التي يتناولها، فهو يعتبر مسلسل متميز، وتم عرضه عبر العديد من القنوات الفضائية المصرية المتنوعة.

في الختام تعرفنا على قصة مسلسل الصندوق، فهي قصة غامضة، ولقد شارك في هذا المسلسل العديد من الشخصيات الشابة المصرية الجديدة، وأبدعت هذه الشخصيات في عملها الفني.

السابق
تاليران الشيطان الأعرج pdf
التالي
من هم ابطال مسلسل العائله التركي