صحة عامة

كلمات اغنية تزورني في لذة النوم فهد عبد المحسن مكتوبة

كلمات اغنية تزورني في لذة النوم فهد عبد المحسن مكتوبة، يحرص العديد من الاشخاص في العالم الى الاستماع للاغاني والتي تسلي الاوقات وتعد من الكلمات التي يبدع من خلالها العديد من المطربين، وهذه واحدة من الاغاني التي اهتم بها الناس في الخليج العربي ولها من الشعبية الكبيرة في الوطن العربي وابدع الفنان عبد المحسن في كثير من الالبومات التي ظهر من خلالها وله الكثير من المتابعين في الوطن العربي ويعتبر من النجوم التي لها الصوت الرنان في الغناء العربي، كما ان الفنان عبد المحسن حصل على جوائز وهدايا فنية مختلفة من المؤسسات والشركات المختلفة في الوطن العربي.

من هو عبد المحسن

واحد من نجوم الفن في الوطن العربي وحظي بشعبية واهتمام كبير في الكثير من الدول العربية كما ان له من المتابعين في العالم العربي وابدع من خلال الكلمات التي تحدث بها في الاغاني المتعددة يعتبر من نجوم الخليج في الابداع الفني وتنقل بين مختلف الدول العربية لامتاع عدد كبير من الناس في العالم.

جنسية فهد عبد المحسن

تواجد في العديد من الدول العربية وحظي بشعبية بين الجمهور وله المكانة في مختلف الدول العربية وابدع في العديد من الاغاني والالبومات التي ظهر من خلالها ويعتبر من نجوم الخليج والوطن العربي وحقق نجاحات وانجازات متعددة على مدار مئات من الاوقات المختلفة وحظي بالعديد من الجوائز المختلفة الفنية في العالم العربي.

كلمات اغنية تزورني في لذة النوم

تزورني في لذة النوم و آعي ولا جيت أسلم غرني طيف الأحلام يهزني صوت مع الليل داعي يقول من ذاق الهوى غصب ما نام ما اظن مثلك في شعوره صناعي ما يلتفت لـ اللي شكى الجرح من عام قربك هناي وفي غيابك ضياعي لا تبتعد يكفي ترى ضيم الأيام وين الوفا يا ابو العيون الوساع واللي جمع ما بيننا شوق و الهام.

تعد واحدة من الاغاني التي لها الاهتمام في الوطن العربي وحظيت باستماع كبير بين الجمهور في مختلف الدول العربية، ولها مكانة كبيرة في الخليج.

 

السابق
من هو الفنان محمد بطاوي ويكيبيديا وزوجته واعماله
التالي
تلخيص كتاب مد يد العون لحل مشكلة اللون pdf