منوعات

فيلم elizabeth harvest مترجم ماي سيما – ايجي بست

فيلم elizabeth harvest مترجم ماي سيما – ايجي بست، فيلم Elizabeth Harvest هو فيلم إثارة وخيال علمي صدر عام 2018، القصة تدور حول شابة تدعى إليزابيث تتزوج من عالم غني وناجح يدعى هنري، تنتقل إليزابيث إلى منزله الفخم في مكان معزول، ولكنها سرعان ما تكتشف أن هناك أسرارا غامضة تحيط بالمنزل وزوجها، الفيلم من إخراج سيباستيان غوتيريز وبطولة أبي جونز، كيتلين ديفر وماثيو هورن، يستكشف الفيلم مواضيع مثل الإثارة والغموض والخيال العلمي، ويتميز بجو مظلم وأحداث غير متوقعة.

ابطال فيلم Elizabeth Harvest

1. أبي جونز: تلعب دور إليزابيث، الشابة التي تتزوج من هنري وتكتشف أسرار المنزل.
2. كيتلين ديفر: يلعب دور هنري، العالم الغني الذي يتزوج إليزابيث ويمتلك المنزل الغامض.
3. كارلا جوجينو: تلعب دور كلير، الخادمة الشخصية لهنري.
4. ماثيو هورن: يلعب دور أوليفر، الصديق المقرب لهنري.

احداث فيلم Elizabeth Harvest

1. زواج إليزابيث: تتزوج إليزابيث من هنري، العالم الثري والناجح، وتنتقل إلى منزله الضخم.

2. الاستكشافات المثيرة: تبدأ إليزابيث في استكشاف المنزل الغامض، وتكتشف غرفا مغلقة وممرات سرية، وتعثر على أشياء غامضة تثير اهتمامها.

3. الأسرار والغموض: تكتشف إليزابيث أسرارا مظلمة وغامضة عن المنزل وزوجها، وتشعر بالارتباك والقلق حيال ما يحدث.

4. الحقيقة المروعة: يكتشف المشاهدين على مدار الفيلم أكثر عن حقيقة المنزل والسر الذي يحمله، وكيف يتعلق بإليزابيث وهنري.

من الأحداث المثيرة في فيلم Elizabeth Harvest

1. الغرف المغلقة: إليزابيث تكتشف وجود غرف مغلقة في المنزل التي تحتوي على أشياء غامضة ومثيرة للاهتمام، تحاول فهم أغراض هذه الغرف وما يمكن أن تكشفه عن الماضي والحاضر.

2. الهوية المتعددة: إليزابيث تكتشف أن هناك نسخا متعددة منها توجد في المنزل، تتساءل عن سبب وجود هذه النسخ وما هي هويتها الحقيقية.

3. الأسرار العائلية: تكتشف إليزابيث تفاصيل عن عائلة هنري وسوابقهم المظلمة، تكتشف أيضا أن هناك تاريخا معقدا يرتبط بها وبهنري.

4. القوة والسيطرة: يتضح أن هناك قوة غامضة تسيطر على المنزل وعلى حياة إليزابيث، تتعاطى إليزابيث مع تحديات هائلة لكشف الحقيقة ومواجهة هذه القوة.

تتابع الأحداث فيلم Elizabeth Harvest تطورا مثيرا وغامضا وتوفر تجربة مثيرة للمشاهد، يستحق مشاهدة الفيلم لمعرفة تفاصيل أكثر والاستمتاع بالتشويق والغموض الذي يقدمه.

السابق
قصة سفاح الجيزة الحقيقية
التالي
مشاهدة فيلم virgin territory 2007 مترجم