الشخصيات والمشاهير

من هو زوج براء الزبيدي

من هو زوج براء الزبيدي، تُعد براء العديد شخصية فنية مشهورة، وهي عراقية الجنسية، وتعتبر من الشخصيات التي قد حققت شهرة كبيرة في العمل الفني، وكما انها تعتبر من الناشطات الاجتماعيات البارزات في العديد من المواقع، وتعتبر براء من الشخصيات التي قد لاقت شعبية كبيرة في العالم العربي، وهي لديها العديد من الإنجازات التي قدمتها في حياتها.

من هي براء الزبيدي ويكيبيديا

تُعد براء الزبيدي شخصية فنية مشهورة، وهي عراقية الجنسية، وُلدت براء في عام 1987م، فهي تبلغ من العمر ستة وثلاثين عام، وهي ناشطة اجتماعية مشهورة، وكما أنها قدمت العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية المتميزة، فهي تعمل في مجال الدفاع والمساندة لحقوق الإنسان، حصلت براء على شهادة الفنون من كلية الهندسة، وذلك من الجامعة العراقية، وبعد تخرجها عملت في المجال الفني، وحققت شهرة كبيرة من خلال الأعمال التي قد شاركت فيها.

من هو زوج براء الزبيدي

يتساءل الكثير من الشخصيات المتابعة للفنانة براء عن زوجها، فهي قد تزوجت من شاب عراقي الجنسية، وهو يُدعى “اسلام”، ويُعد زوجها في العقد الثالث من العمر، وكما أنه يعمل في نفس مجال براء الزبيدي، فهو ناشط اجتماعي مشهور، ولقد قدم عدد كبير من الفيديوهات المتنوعة عبر المواقع الالكترونية، ولقد ارتبطت براء بزوجها من خلال علاقة حب، وانتهت هذه العلاقة بالزواج، وكما انهما قد ظهرا معاً في العديد من الفيديوهات المتنوعة، فكلاهما يرغبان في حل العديد من القضايا التي تنتشر في المجتمع العراقي.

ما هي ديانة براء الزبيدي

تُعد براء الزبيدي شخصية مشهورة في الوسط العراقي، فهي وُلدت لدى عائلة تتمتع بالديانة الإسلامية، وهي تعتبر مسلمة الديانة، فهي قد تربت وتعلمت التعاليم الدينية المهمة، وهي تُحارب العديد من الأفكار المناقضة للدين الإسلامي، وتحارب التحرش ضد المرأة والكثير من القضايا المتنوعة التي تُحارب الدين الإسلامي.

انستقرام براء الزبيدي

تمتلك براء الزبيدي العديد من الحسابات المهمة عبر المواقع الالكترونية، فهي لديها حساب عبر الانستقرام، وهي من أبرز الناشطات في الوسط الفني العراقي، وكما أنها تسعى دوماً من أجل تعزيز دور المرأة في المجتمع.

في الختام تعرفنا على براء الزبيدي، فهي تعتبر ناشطة اجتماعية وممثلة مشهورة، وبرعت في تقديم العديد من الإنجازات المهمة في العالم العربي.

السابق
كم عمر سوناتا سكاف
التالي
قاهر الفرس من 4 حروف من هو