منوعات

فيلم return to the blue lagoon مترجم ماي سيما

فيلم return to the blue lagoon مترجم ماي سيما، فيلم “Return to the Blue Lagoon” (عودة إلى البحيرة الزرقاء) هو فيلم رومانسي ومغامرات أمريكي صدر في عام 1991، وهو تتمة لفيلم “The Blue Lagoon” الذي صدر في عام 1980، تدور أحداث الفيلم حول الأطفال الصغار ريتشارد ليستر ولوسي ماركت اللذان يجدان أنفسهما عائدين إلى البحيرة الزرقاء برفقة البحار الذين أنقذوهما عندما كانوا أطفالًا، يتعين عليهم التكيف مع الحياة على الجزيرة ومواجهة التحديات التي تواجههم.

قصة فيلم return to the blue lagoon

فيلم “Return to the Blue Lagoon” هو فيلم درامي ورومانسي أمريكي صدر في عام 1991، الفيلم هو تتمة لفيلم “The Blue Lagoon” الذي صدر في عام 1980، القصة تدور حول زوجين شابين يجدون أنفسهما عالقين على جزيرة نائية معًا بعد حادث بحري، يحاول الاثنان التكيف مع الحياة في هذه الجزيرة ويواجهون التحديات والمخاطر التي تأتي معها، يكتشفون معًا العلاقات الإنسانية ويبنون حياة جديدة بعيدًا عن الحضر والمجتمعات.

أبطال فيلم return to the blue lagoon

  1. ميلا جوفوفيتش (Milla Jovovich) – تلعب دور ليلى، الفتاة الشابة التي تجد نفسها عالقة على الجزيرة النائية.

2. برايان كرانستون (Brian Krause) – يلعب دور ريتشارد، الشاب الذي يجد نفسه مع ليلى على الجزيرة.

3. ليسلي مانفيل (Lisa Pelikan) – تلعب دور سارة هاينز، الأم التي تموت في البداية وتترك ليلى وريتشارد وحدهما.

4. بيتر هينوود (Peter Hehir) – يلعب دور ألكس هاينز، الأب الذي يموت في البحر ويترك زوجته وابنتهما.

فيلم return to the blue lagoon

فيلم “Return to the Blue Lagoon” هو فيلم درامي ورومانسي أمريكي من إنتاج عام 1991، وهو تكملة لفيلم “The Blue Lagoon” الذي تم إنتاجه في عام 1980، الفيلم من إخراج وليام أ. غراهام وبطولة براين كرانستون وميلا جوفوفيتش وجيمي شيريدان، تدور أحداث الفيلم حول قصة طفلين يجدون أنفسهم محاصرين على جزيرة نائية في المحيط الهادئ بعد حادث بحري، يتم تربيتهما من قبل جزاري الجزيرة ويكبرون سويًا بينما يتعلمون كيفية البقاء على قيد الحياة ويطورون علاقة رومانسية تنمو مع مرور الزمن، الفيلم يستكمل قصة الأول، ويستكشف حياة الشخصيات الرئيسية بعد مرور السنوات على الجزيرة وما يحدث عندما يكتشفون وجود العالم الخارجي.

 

الفيلم من إخراج وتأليف ويليام أ. غراهام، وبطولة ميليسا ليو وبراين كرانستون وميلا جوفوفيتش، يتميز الفيلم بمشاهد طبيعية جميلة وقصة رومانسية مؤثرة.

السابق
تحميل فيلم blue lagoon البحيرة الزرقاء
التالي
مشاهدة فيلم heat 1995 مترجم ماي سيما – اكوام – ايجي بست