منوعات

تحميل فيلم blue lagoon البحيرة الزرقاء

تحميل فيلم blue lagoon البحيرة الزرقاء، “Blue Lagoon” أو “البحيرة الزرقاء” هو فيلم درامي ورومانسي أمريكي صدر في عام 1980 وقد تم إنتاجه من قبل راندال كلايزر، الفيلم مبني على رواية بنفس الاسم للكاتب هينري دو نونت، وقد صدرت الرواية لأول مرة في عام 1908، تدور أحداث الفيلم حول شابين صغيرين هما إيما (تجسد دورها بروك شيلدز) وريتشارد (تجسد دوره كريستوفر أتكينز)، ينجحوا في النجاة بأنفسهم بعد حادث سفينة تسبب في مقتل الكثير من الركاب والطاقم، ينتهي بهم الأمر على جزيرة نائية في المحيط الهادئ.

قصة فيلم blue lagoon

تبدأ الفيلم في استعراض الصعوبات التي تواجههما للبقاء على قيد الحياة والتكيف مع الظروف البيئية الصعبة، بمرور الوقت، ينشأ بينهما علاقة حميمية وعاطفية، يحاولون بكل جدارة تحقيق التوازن بين البقاء على قيد الحياة وتحقيق حلمهم بالعثور على مأوى وحياة جديدة، الفيلم يتناول مواضيع مثل البقاء على قيد الحياة، العلاقات الإنسانية، وتطور العواطف في ظل العزلة، يتميز الفيلم بمشاهد طبيعية جميلة وأداء مميز من قبل النجوم الشابين.

أبطال فيلم blue lagoon

فيلم “The Blue Lagoon” (البحيرة الزرقاء) الذي صدر في عام 1980، قدم أداءً رائعًا من قبل ثنائي الممثلين الرئيسيين، وهما:

  1. بروك شيلدز (Brooke Shields) – قامت بدور إيميلي لوملي، وهي فتاة صغيرة تجد نفسها على الجزيرة النائية برفقة ريتشارد بعد حادث بحري.

2. كريستوفر أتكينسون (Christopher Atkins) – قام بدور ريتشارد ليستر، وهو صبي صغير تم إجلاؤه مع إيميلي إلى الجزيرة.

فيلم blue lagoon

“Blue Lagoon” (البحيرة الزرقاء) هو فيلم درامي ورومانسي أمريكي صدر لأول مرة في عام 1980، وهو إعادة إنتاج لفيلم سينمائي سابق صدر في عام 1949، الفيلم من إخراج راندال كلايزر وبطولة بروك شيلدز وكريستوفر أتكنز، تدور قصة الفيلم حول قصة حب تاريخية بين اثنين من الشباب يجدون أنفسهم عالقين على جزيرة نائية في المحيط الهادئ بعد حادث سفينة، الشابين هما إيميلي (بروك شيلدز) وريتشارد (كريستوفر أتكنز)، وهما يجدان أنفسهما معزولين على الجزيرة دون أي اتصال بالعالم الخارجي.

 

فيلم “The Blue Lagoon” (البحيرة الزرقاء) هو فيلم درامي ورومانسي أمريكي صدر في عام 1980، الفيلم من إخراج راندال كلايزر وبطولة بروك شيلدز وكريستوفر أتكينسون.

السابق
مشاهدة فيلم the tomorrow war مترجم
التالي
فيلم return to the blue lagoon مترجم ماي سيما