منوعات

من هو قاتل وجيه في مسلسل الليل وآخره

من هو قاتل وجيه في مسلسل الليل وآخره، يبدو أن القاتل هو شخص وجيه في المسلسل، ولديه عداوات كثيرة مع إخوته وأبناء عمه وشركاءه في العمل، يبدو أن القاتل ليس أحد إخوته أو أبناء عمه، بل هم شركاءه في العمل،  قال أبوه أنه هو من قتله عندما تركه وعلمه ما علمه، قد يعني هذا أن القاتل وجيه في المسلسل قد اقترف جريمة القتل بعد أن تركه أبوه وعلمه بشيء مهم أو سر يتعلق بشخصيته، هذا السر ربما يكون سببًا للعداوة مع شركاءه في العمل وأعضاء العائلة.

قصة مسلسل الليل وآخره

يعتبر مسلسل الليل وآخره من أشهر المسلسلات المصرية القديمة والتي حققت على شهرة واسعة للغاية في الوطن. العربي، يدور المسلسل حول شخص يدعى رحيم المنشاوي وهو رجل صعيدي مصري يعيش في إحدى القرى المصرية والذي عاش حياة صعبة للغاية ومعقدة ولديه ثورة كبير. للغاية والذي قام بتعليم أخوته في المراحل التعليمية كافة، ويقع رحيم في حب حسنات وهي مغنية معروفة واراد الزواج منها ولكن اخوته قد رفضوا هذا الأمر من أجل الحفاظ على المكانية الاجتماعية ثم قام بحرمانهم من الميراث وتتوالى تلك الأحداث بشكل كبير واستطاع المسلسل أن يحقق على نسبة كبيرة من المشاهدات.

أبطال مسلسل الليل وآخره

لقد شارك في المسلسل عدد كبير من النجوم والأبطال الذين أسهموا بشكل كبير في نجاح المسلسل ومن بينهم يحيى الفخراني، ابراهيم يسري، طارق لطفي، محمد كامل، منة فضالي، عزة بهاء، نهال عنبر، نيرمين الفقي، هدى سلطان، علا رامي، نرمين زعزع، رشوان توفيق، هشام عبدالله، فرح يوسف، ربيع الصغير، جمال اسماعيل، احمد الدمرداش، رامز امير، عاطف سعيد، رمضان ابراهيم، محمود جليفون، مهدي عباس وغيرهم.

من هو قاتل وجيه في مسلسل الليل وآخره

لقد حقق مسلسل الليل وآخره على شهرة واسعة للغاية ونسبة كبيرة من المشاهدات في الوطن العربي وعلى الرغم من مرور أكثر من عشرين سنة عن عرضه إلا أنه يعتبر من اقوى الأعمال الدرامية في تاريخ الشاشة المصرية، فقد أدى الفنان يحيى الفخراني دورا مميزا للغاية وأتقن دوره ببراعة، حيث أنه لم يتم الكشف عن من هو قاتل وجيه في المسلسل وذلك لأنه يمتلك العديد من العداوات في محيطه وكانت تلك الشكوك تدور حول والده.

استطاع مسلسل الليل وآخره أن يحقق على نجاحاً واسعاً للغاية طوال فترة عرضه بسبب أحداثه المشوقة والتي نالت على اعجاب الكثير من المشاهدين.

السابق
من هي من هي زوجة عادل امام
التالي
all things fair 1995 مترجم egybest