منوعات

تحميل فيلم تاج تامر حسني تليجرام

تحميل فيلم تاج تامر حسني تليجرام، في عالم يمتزج فيه الواقع بالخيال، يعيش تاج، الشاب الطيب والمحبوب الذي نشأ في دار للأيتام، يبدأ تاج حياة جديدة كمعلم في إحدى المدارس الخاصة، حيث يلتقي بدينا، الفتاة الجميلة والطموحة التي تعمل هناك، ينشأ بينهما حب عميق يجمع بين الرومانسية والفكاهة، لكن تأتي اللحظة التي تقلب حياة تاج رأسًا على عقب، حيث يكتشف أنه يمتلك قوى غير عادية، يحمل تاج قوى خارقة تمكنه من السرعة الفائقة والقدرة على التخفي، يقرر استخدام هذه القوى لمساعدة الناس ومحاربة الظلم.

قصة فيلم تاج تامر حسني

يكتشف تاج أن لديه أخ توأم يدعى “هارون”، يتسبب هذا الاكتشاف في نشوب خلاف كبير بينهما، حيث يختلفان في الأهداف والقيم، يبدأ الأخوان بالتصارع والصراع من أجل تحقيق أهدافهما المتباينة، في طيات هذه القصة الكوميدية الفانتازية، يتعين على تاج وهارون مواجهة تحدياتهما الشخصية والقوى الخارقة التي يمتلكونها، هل سيتمكنان من التغلب على العداوة بينهما والتوجه نحو الخير والعدالة؟ أم ستبقى الصراعات تحكم مصائرهما؟

أبطال فيلم تاج تامر حسني

  1. تامر حسني (تاج): يجسد تامر حسني شخصية تاج، الشاب الذي نشأ في دار للأيتام وعمل في إحدى المدارس الخاصة، يتميز تاج بقوى خارقة تمكنه من القيام بأمور لا تصدق، مثل السرعة الفائقة والتخفي، يستخدم تاج قواه لمساعدة الناس ومحاربة الظلم.

2. دينا الشربيني (دينا): دينا تلعب دور البطلة النسائية في الفيلم، تلتقي بتاج في المدرسة الخاصة حيث يعمل، وتنشأ بينهما قصة حب كبيرة، تمثل دينا الشربيني الأدوار القوية والمميزة في السينما المصرية.

3. هالة فاخر (والدة تاج): هالة فاخر تؤدي دور والدة تاج، وتمثل شخصية مهمة في حياته وتطوره.

فيلم تاج تامر حسني

فيلم “تاج” هو عمل كوميدي فانتازي يقدم قصة تاج (تامر حسني)، الشاب الذي نشأ في دار للأيتام وبدأ يعمل في إحدى المدارس الخاصة، خلال عمله هناك، يلتقي بدينا (دينا الشربيني)، وينشأ بينهما حب عميق، وما يجعل القصة مثيرة هو اكتشاف تاج لقوى خارقة للطبيعة، فهو يمتلك سرعة فائقة وقدرة على التخفي، يقرر تاج استخدام هذه القوى لمساعدة الناس وتحقيق العدالة، ولكنه يفاجأ بوجود أخ توأم يدعى هارون، الذي يمتلك قوى خارقة مماثلة ولكنه يستخدمها بطرق شريرة لمصالحه الشخصية، تتصاعد الأحداث حينما ينشب صراع ضاري بين تاج وهارون، حيث يسعى كل منهما لتحقيق أهدافه وإثبات صحة وجوده وقوته، يتطور الصراع بين الخير والشر في إطار كوميدي يمزج بين المغامرة والحب.

 

 

“تاج” هو فيلم مليء بالمغامرة والكوميديا والفانتازيا، حيث يتناول قصة حب مدهشة تتشابك مع قوى خارقة وصراعات عائلية مثيرة.

السابق
فيلم جولد حرب اكتوبر ماي سيما – ايجي بست
التالي
كيفية إزالة الهالات السوداء تحت العين بأسرع وقت