منوعات

فيلم المحقق كونان 26 الغواصة الحديدية السوداء

فيلم المحقق كونان 26 الغواصة الحديدية السوداء، حققت الأعمال الفنية اليابانية الشهرة الكبيرة في الوسط الفني، حيث أن فيلم المحقق كونان 26 الغواصة الحديدية يعتبر من ضمن الأعمال الفنية التي تحدثت حول اختطاف الجنرال كليمنتس، وهو يعتبر من ضمن طاقم الغواصة الحديدية، ويتم الكشف عن الكثير من الأسرار، وكشف ملابسات الاختفاء، وهناك جريمة قتل من الضروري أن يتم كشفها، ففي هذه الفيلم تحدث العديد من الأمور والأحداث الأكشن.

قصة فيلم المحقق كونان 26 الغواصة الحديدية

يعتبر قصة فيلم المحقق كونان 26 الغواصة الحديدية من الأعمال الأجنبية، حيث أن قصته تتحدث عن الصراع المستمر بين كونان والشرير الذي يعمل في منظمة عليا، وهو يُدعى جين، فالكثير من الأحداث تختلط بينهم في منشأة بحرية، وهذه المنشأة تتبع للشرطة الجنائية الدولية، وتنطلق الأحداث بعملية قتل غامضة، ويقوم بهذه العملية العميل في المنظمة السوداء جين، وبينما كان كونان يخوض رحلته مع أصدقائه، فهو يُواجه هذه الجريمة.

ابطال فيلم المحقق كونان 26 الغواصة الحديدية

شارك في هذا الفيلم الياباني العديد من الأبطال الذين لديهم أدوار بطولية متميزة، حيث أن الشخصيات التي أدت هذه الأصوات هي:

  • الممثل الأمريكي ستيفن لانج.
  • الممثلة الأمريكية راشيل نيكولز.
  • الممثلة الأمريكية روز مكجوان.
  • الممثل الامريكي ليو هوارد.
  • الممثل الأمريكي رون بيرلمان.
  • الممثل الأمريكي جايسون موموا.
  • الممثل الاسترالي ناثان جونز.

رابط مشاهدة فيلم المحقق كونان 26 الغواصة الحديدية مترجم كامل بجودة عالية

حقق فيلم المحقق كونان 26 على شهرة كبيرة في الوسط الفني، فهو يعتبر من ضمن الأعمال اليابانية الشهيرة، والتي تم عرضها عبر العديد من المنصات الالكترونية المتنوعة، فهناك العديد من الروابط العربية التي عرضت هذا الفيلم، وهو يعتبر رابط عربي ويهتم بشكل كبير في الإنمي بشكل خاص.

تحميل فيلم المحقق كونان 26 الغواصة الحديدية السوداء مترجم

حقق فيلم المحقق كونان الغواصة الحديدية الشهرة الكبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أنه يعتبر من ضمن الأعمال المليئة بالكثير من الأحداث والأكشن بشكل كبير، وحقق شهرة عالمية، فتم عرض هذا الفيلم عبر العديد من المنصات الالكترونية المتنوعة، وهناك فئة كبيرة ترغب في متابعة أحداث الإنمي بشكل كبير.

في الختام تعرفنا على فيلم المحقق كونان الغواصة الحديدية، فهو يعتبر من ضمن الأفلام الإنمي اليابانية، والتي حققت شهرة كبيرة في الوسط الفني.

السابق
مسلسل كريستال اللبناني الحلقة 32
التالي
فيلم سبايدر مان سينما سيتي ستارز كامل