الشخصيات والمشاهير

من هو خلف الرميثي ويكيبيديا

من هو خلف الرميثي ويكيبيديا، لقد تصدر اسم خلف الرميثي المواقع الالكترونية بشكل كبير في الفترة الأخيرة، ولقد أحدث هذا الأمر ضجة كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن قررت المملكة الأردنية الهاشمية تسليم هذا الناشط السياسي الى قوات الأمن في الإمارات، فهو يعتبر من الشخصيات السياسية، ولكنه ينتمي الى الجماعات الارهابية المعارضة للسلطات في الإمارات.

من هو خلف الرميثي ويكيبيديا

يُعد خلف الرميثي شخصية سياسية مهمة، وهو مشهور في دولة الإمارات العربية المتحدة، فهو إماراتي الجنسية، وكما أنه يحمل الجنسية التركية، ولقد كان خلف من الشخصيات المعارضة للحكومة الإماراتية، فهو قد عمل على تأسيس جماعة خاص به، وقد أطلق عليها اسم “جماعة الإخوان المسلمين”، وهذه الجماعة قد ألحقت الضرر الكبير في عقلية الكثير من الناس، ويعتبر هذا الأمر من الأمور التي قد أزعج الحكومة الإماراتية، فلقد تم العمل على اعتقاله.

من هو خلف الرميثي السيرة الذاتية

وُلد خلف الرميثي في عام 1967م، فهو يبلغ من العمر ستة وخمسين عام، وُلد خلف في الإمارات، وهو مسلم الديانة، ويعتبر من أبرز رجال الأعمال والشخصيات السياسية في الدولة، ولقد حصل خلف على شهادة الدكتوراه في ادارة الأعمال، وقدم عدد كبير من الأعمال المتنوعة في حياته.

قصة اعتقال خلف الرميثي

لقد تم إصدار أمر في الفترة الأخيرة باعتقال خلف الرميثي، وذلك من قبل السلطات الإماراتية، فقد صدر في حقه في عام 2013 أمر بحبسه بشكل غيبي خمسة عشر عام، وذلك بسبب اتهامه بتأسيس جماعة الإخوان المسلمين في الإمارات، وهذه الجماعة شكلت خطورة كبيرة على الدولة، وكما أنها قد أدت الى فلتان أمني في الدولة، فلقد عمل على خلط الكثير من الأمور، والقيام بالحملات والمظاهرات المتنوعة في الدولة، والتي تُعارض السلطة الإماراتية، فهو قد عمل على تغيير الكثير من المبادئ المتنوعة في الدولة.

سبب اعتقال خلف الرميثي

لقد تم اعتقال خلق الرميثي في تاريخ السابع من مايو لعام 2023م، حيث أن السلطات الأردنية قامت باعتقاله في مطار الملكة علياء الدولي، وذلك بسبب الاتهامات المتنوعة التي قد تم توجييها له من قبل الإمارات، فهو قد عمل على حدوث انقلاب كبير في الدولة، ولقد شارك في هذا الأمر أكثر من 60 شخص.

في الختام تعرفنا على خلف الرميثي، فهو يعتبر شخصية سياسية مهمة في الدولة، وهو إماراتي الجنسية، ولقد تم اعتقاله بسبب أعماله التي قام بها.

السابق
من هو الذي لقب بسيف الله المسلول
التالي
دكتور جلدية عربي في برلين