منوعات

دكتور جلدية عربي في برلين

دكتور جلدية عربي في برلين، نجد ان هناك الكثير من الأشخاص يبحثون عن أمهر أطباء الجلدية العرب في برلين، حيث تشهد المدن الألمانية أعداد كبيرة من المهاجرين العرب والذين يحتاجون الى الحصول على خدمات كغيرهم من المواطنين الأصليين، كما يتطلعون للحصول على رعاية صحية بجودة عالية وخدمات ممتازة، لذلك يفضل المهاجرين العرب في الدول الأوروبية للذهاب الى الأطباء العرب .

أشهر دكتور جلدية عربي في برلين

ان السبب الرئيسي في تفضيل المهاجرين العرب للذهاب الى طبيب عربي وتلقي الرعاية الصحية على يديه هو سهولة التعامل والتواصل معه كونه يجيد اللغة العربية والتي تعد لغتهم الأساسية، الى جانب الشعور بالطمأنينة والارتياح من قبل المريض، وبناء عليه فان هناك الكثير من العيادات والمراكز الطبية التي توجد في برلين و التي تعود لأطباء عرب من جنسيات مختلفة.

أمر أطباء الجلدية العرب في مدينة برلين

من امهر أطباء الجلدية العرب في مدينة برلين الألمانية هو الطبيب علي عيد، والطبيبة أميرة مكي، وا ناصر الشهري، والدكتور أحمد سقية، والدكتور عبد الله البردي بالإضافة الى دكتور Dr. med. Amira Makki والذي يعمل لأيام محددة حيث يبدأ العمل يوم الثلاثاء ابتداء من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثانية ظهرا، في حين أن يوم الأربعاء عطلة، اما يوم الخميس فيبدأ العمل من الساعة 1 ظهرا وحتى السابعة مساءا.

لماذا يفضل العرب المقيمين في الدول الأجنبية الذهاب الى أطباء عرب

من الطبيعي جدا أن يقرر الشخص الذهب لطبيب الجلدية عندما يرى ظهور علامات على جسده وخاصة على بشرته، من اجل عرض تلظ العلامات او البقع على طبيب الجلدية وتشخيص المرض واخذ العلاج المناسب، فلا يمكن لأي شخص أخذ دواء دون استشارة الطبيب المختص لان ذلك قد يفاقهم من المشكلة ويزيد الأمر سوءا، واذا كان هذا الشخص مقيم في دولة أجنبية فانه يفضل الذهاب الى طبيب عربية من أجل التواصل معه بسهولة .

تضم مدينة برلين مجموعة من أمهر أطباء الجلدية العرب ومن غير العرب، حيث ان لديهم كفاءات علمية في هذا المجال، ومن أشهر هؤلاء الأطباء شبارق عبد العزيز، ودكتور محمد الراعي، ودكتور صلاح التونسي، ودكتور محمد جمال.

السابق
من هو خلف الرميثي ويكيبيديا
التالي
لماذا الاسد ملك الغابة