منوعات

فيلم pokémon detective pikachu مترجم ايجي بست

فيلم pokémon detective pikachu مترجم ايجي بست، “Pokemon Detective Pikachu” هو فيلم خيالي مغامرات أمريكي صدر في عام 2019 وقد استندت قصته إلى لعبة فيديو من سلسلة بوكيمون، القصة تدور حول شاب يُدعى تيم جود، الذي يعود إلى مسقط رأسه في مدينة رايل سيتي بعد أن تعرض والده لحادث غامض واختفى، تيم يكتشف بأن والده، الذي كان محققاً بارعاً في مجال البوكيمون، توفي في الحادث، وفي أثناء ترتيباته لأمور والده، يلتقي ببوكيمون غير عادي يمتلك القدرة على التحدث والذي يدعى بيكاتشو، ولكن الغريب في الأمر أن تيم هو الوحيد الذي يستطيع سماع كلام بيكاتشو.

قصة فيلم pokémon detective pikachu

أثناء تحقيق تيم في اختفاء والده، يلتقي بشريكه الجديد الغير تقليدي، وهو بيكاتشو، الذي يتميز بالقدرة على التحدث باللغة الإنجليزية وهو يرفض التعاون مع أي شخص آخر سوى تيم، سويًا، يبدأون في كشف أسرار وألغاز تتعلق بانقراف جودمان الغامض وكذلك بمؤامرة تتعلق بالبوكيمون في المدينة، تتوالى الأحداث المثيرة حيث يواجه تيم وبيكاتشو العديد من البوكيمون والشخصيات الغامضة في رحلتهم للكشف عن حقيقة اختفاء والده، الفيلم يمزج بين الغموض والكوميديا والعناصر الفانتازية، ويقدم تجربة ممتعة للمشاهدين الشبان والكبار على حد سواء، ويستكشف عالم بوكيمون بطريقة جديدة ومثيرة.

أبطال فيلم pokémon detective pikachu

  1. تيم جودمان (Tim Goodman) – تيم هو البطل الرئيسي في الفيلم، يتمثل دوره في شخصية الممثل جاستيس سميث، تيم هو شاب يعيش في عالم حيث يتعايش البشر مع البوكيمون، يبدأ تيم رحلة بحث مثيرة للكشف عن حقيقة اختفاء والده.

2. بيكاتشو (Pikachu) – بيكاتشو هو بوكيمون صغير من نوع الفأر الكهربائي، وهو شريك تيم في رحلته للبحث عن والده، بيكاتشو يمتاز بقدرته على التحدث باللغة الإنجليزية وهو يتمثل صوته في الممثل ريان رينولدز.

3. هاري جودمان (Harry Goodman) – هاري هو والد تيم، وكان محققاً خاصاً في ريم سيتي، تختفي شخصيته في بداية الفيلم، وتكمن أسرار حول اختفائه.

4. لوسي ستيفنز (Lucy Stevens) – لوسي هي صحفية تعمل في مجال الصحافة الصفراء، وتتورط في مغامرة تيم وبيكاتشو. تجسدها الممثلة كاثرين نيوتون.

فيلم pokémon detective pikachu

فيلم “Pokémon Detective Pikachu” هو فيلم خيالي من إخراج روب ليترمان، وهو مستوحى من لعبة فيديو شهيرة تحمل نفس الاسم، الفيلم تم إصداره في عام 2019 ويجمع بين العناصر المغامرة والكوميديا والفانتازيا، تدور قصة الفيلم حول شخصية تيم جودمان (من أداء الممثل جاستيس سميث)، الذي يعيش في عالم حيث يتعايش البشر مع الكائنات المعروفة باسم “بوكيمون”، وهي مخلوقات خيالية تمتلك قدرات خاصة، تيم يكتشف أن والده، هاري جودمان، الذي كان محققًا خاصًا في ريم سيتي، قد فقد في ظروف غامضة.

 

 

الفيلم يقدم مزيجاً من الكوميديا والمغامرات والعواطف الإنسانية، ويأخذ الجمهور في رحلة مليئة بالألغاز والمفاجآت، كما يستمتع عشاق البوكيمون برؤية شخصياتهم المفضلة بتقنيات الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد.

 

السابق
مشاهدة فيلم voy voy voy مترجم
التالي
تحميل فيلم جوان لشاروخان ايجي بست