منوعات

مشاهدة وتحميل فيلم pathan مترجم ماي سيما

مشاهدة وتحميل فيلم pathan مترجم ماي سيما، فيلم “Pathaan” هو فيلم هندي من نوع الأكشن والإثارة صدر في عام 2023، الفيلم من إخراج سيدهارث أناند وكتابة شريدهار راغافان وعباس تايروالا، القصة تدور حول باثان، وهو عميل سابق من وكالة الاستخبارات الهندية، يلعب دوره شاه روخ خان، الذي تم تنفيذ عملية إرهابية تهدف إلى نشر فيروس قاتل في الهند.

قصة فيلم pathan

باثان يتعاون مع عميلة من وكالة الاستخبارات الباكستانية تُدعى روبينا محسن، وتجسدها ديبيكا بادوكون، يقومون بالتحالف لمواجهة جيم، وهو عميل منشق عن المخابرات الهندية، يلعب دوره جون أبراهام، جيم يخطط لنشر فيروس قاتل في جميع أنحاء الهند، وباثان وروبينا يسعيان لإيقافه ومنعه من تحقيق خططه المميتة، الفيلم يقدم مشاهد مثيرة ومليئة بالحركة والتشويق، حيث يتعين على باثان وروبينا الاجتماع والتعاون عبر الحدود الوطنية لمواجهة تهديد الإرهاب الدولي وإنقاذ الهند من كارثة محققة، تتوالى الأحداث في سبيل إحباط مخططات جيم والحفاظ على أمان البلاد وسلامة الناس.

أبطال فيلم pathan

  • شاه روخ خان (Shah Rukh Khan): يلعب دور باثان، العميل المنفي من وكالة الاستخبارات الهندية، يتحد مع عميلة من وكالة الاستخبارات الباكستانية لمواجهة تهديدات جيم ومنع انتشار فيروس قاتل.
  • جون أبراهام (John Abraham): يشغل دور الشرير جيم، العميل السابق للمخابرات الهندية الذي يسعى لنشر فيروس قاتل في جميع أنحاء الهند، يشكل تهديدًا كبيرًا للأمان القومي.
  • ديبيكا بادوكون (Deepika Padukone): تجسد دور روبينا محسن، عميلة وكالة الاستخبارات الباكستانية، وهي شريكة باثان في مهمتهما للتصدي لتهديدات جيم.
  • نابين لوهاغون (Nabin Lohagun): على الرغم من عدم ظهوره في القائمة التي قدمتها، هو ممثل هندي آخر شارك في الفيلم.،وقد لعب دور عميل في وكالة الاستخبارات.
  • سلمان خان (Salman Khan): قد تكون هناك ظهورًا خاصًا لسلمان خان في الفيلم، ولكن لم تقدم معلومات كافية حول دوره في القائمة.
  • أشوتوش رنا (Ashutosh Rana): يمكن أن يكون قد قام بأدوار متعددة في الأفلام، ولكن لم تُقدم معلومات محددة عن دوره في فيلم “Pathan”.

فيلم pathan

فيلم “Pathan” هو فيلم هندي من نوع الأكشن والإثارة الذي صدر في عام 2023، من إخراج سيدهارث أناند وكتابة شريدهار راغافان وعباس تايروالا، يعتبر الفيلم رابع أفلام ياش راج فيلم، وهي سلسلة أفلام تدور أحداثها حول جواسيس، الفيلم يضم تشكيلة قوية من النجوم بما في ذلك شاه روخ خان، ديبيكا بادوكون، جون أبراهام، ديمبل كاباديا، وأشوتوش رنا، تدور أحداث الفيلم حول باثان، وهو عميل استخبارات هندي تم منفيه من وكالته، يتحد مع عميلة من وكالة الاستخبارات الباكستانية تُدعى روبينا محسن، يتعاون الاثنان معًا من أجل مهمة مشتركة للقضاء على جيم، وهو عميل هندي سابق خانق، يخطط لنشر فيروس قاتل عبر الهند، تتصاعد المخاطر والتحديات مع تقدم القصة، حيث يتعين على باثان وروبينا التعامل مع الجيش من العدوى المحتملة ومنعها من الانتشار.

الفيلم يتناول قضايا الجاسوسية، والتوترات السياسية بين الهند وباكستان، والتحديات الخطيرة التي يواجهها الأبطال أثناء مهمتهم لإنقاذ الهند ومنع انتشار الفيروس القاتل.

 

 

السابق
فيلم jailbait مترجم ايجي بست
التالي
فيلم غصن الزيتون كامل سعاد حسني