منوعات

مشاهدة فيلم the cobbler ماي سيما

مشاهدة فيلم the cobbler ماي سيما، هو فيلم كوميدي درامي صدر عام 2014، تم إخراجه بواسطة توم مكارثي وكتابة توم مكارثي وبول شير، يتناول الفيلم مواضيع مثل الهوية الشخصية، والتغيير، والمسؤولية، والتعاطف، يقدم الفيلم مزيجا بين الكوميديا والدراما، ويستكشف العواقب المترتبة على استخدام القدرات السحرية بشكل غير مسؤول.

قصة فيلم the cobbler

قصة الفيلم تدور حول شوماكر يدعى ماكس سيمرز يلعب دوره آدم ساندلر، يعيش حياة بسيطة في نيويورك ويدير محل صغير لتصليح الأحذية، ولكنه يكتشف سرا سحريا في ماكينة الخياطة القديمة في متجره، تجعله قادرا على ارتداء أحذية الأشخاص الآخرين وأن يصبح مثلهم تماما، يستغل ماكس هذه القدرة الغريبة في بداية الأمر للمرح والمزاح، ولكن سرعان ما يجد نفسه متورطا في سلسلة من الأحداث غير المتوقعة والتحديات التي تؤثر على حياته وحياة الآخرين من حوله، إلى جانب آدم ساندلر، يشارك في الفيلم أيضا داستين هوفمان، وإلن بيرستين، ودان ستيفنز، وستيف بوشيمي، ومن الممكن أن يظهر أيضا ممثلون آخرون في الأدوار الثانوية.

ابطال فيلم The Cobbler

يقوم الممثل آدم ساندلر بدور البطولة في شخصية ماكس سيمرز، صانع الأحذية الذي يكتشف القدرة السحرية على ارتداء أحذية الآخرين وأن يصبح مثلهم،   ومن أبرز أبطال الفيلم:

– آدم ساندلر في دور ماكس سيمرز.
– داستين هوفمان في دور أبيرهام ليفيتوفسكي، صاحب المتجر المجاور.
– ستيف بوشيمي في دور السارق كارماين رومانو.
– إلن بيرستين في دور ليتا، المرأة المهملة.
– ميلوني دياز في دور كارمن هيرنانديز، الفتاة التي تعمل في متجر ماكس.
– دان ستيفنز في دور النجم الشاب الوسيم دانييل.
– فانيسا فيرا في دور إليفين، الفتاة التي تحاول مساعدة ماكس.

رسالة فيلم The Cobbler

الهوية والتعاطف: يستكشف الفيلم مفهوم الهوية الشخصية والتعاطف مع الآخرين، من خلال قدرة ماكس على ارتداء أحذية الآخرين والتحول إلى هويتهم، يتعلم ماكس كيف يتعاطف ويفهم تجارب الآخرين ويتعلم قبولها.

التغيير والنمو الشخصي: يتعرض الفيلم لمفهوم التغيير والنمو الشخصي بداية، يستخدم ماكس القدرة السحرية للمتعة والمزاح، ولكن فيما بعد يدرك أنه يمكنه استخدامها لصالح الآخرين وتحسين العالم من حوله، يتطور ماكس كشخصية ويتعلم المسؤولية والتأثير الإيجابي الذي يمكن أن يحققه.

قوة العائلة والترابط الاجتماعي: يتم استكشاف قوة العائلة والترابط الاجتماعي في الفيلم، يعيش ماكس في حي صغير ويتعامل مع العديد من الشخصيات المحلية، ويكتشف تأثيره الإيجابي على حياتهم عندما يستخدم قدرته السحرية بشكل صحيح، تظهر الروابط العائلية والاجتماعية كقوة دافعة للتغيير والتحسين.

قوة القدرة الفنية: يلقي الفيلم الضوء على قوة القدرة الفنية والحرفية، يتمثل دور ماكس كصانع أحذية في تحويل حياة الآخرين بمهارته الفنية الفريدة، يبرز الفيلم قيمة الحرفية والمواهب الفنية في إحداث التغيير والتأثير الإيجابي في العالم.

يقدم فيلم The Cobbler رسائل حول الهوية والتعاطف، التغيير والنمو الشخصي، قوة العائلة والترابط الاجتماعي، وقوة القدرة الفنية في تحويل الحياة،

السابق
مشاهدة فيلم the room مترجم كامل
التالي
فيلم official secrets مترجم ماي سيما