منوعات

مشاهدة فيلم wind river مترجم ايجي بست – ماي سيما

مشاهدة فيلم wind river مترجم ايجي بست – ماي سيما، “Wind River” هو فيلم درامي وإثارة أمريكي صدر في عام 2017، من إخراج وكتابة تايلور شيريدان، يعتبر الفيلم جزءًا من ثلاثية تايلور شيريدان التي تشمل أيضًا أفلام “Sicario” و”Hell or High Water”، تدور أحداث الفيلم في محيط وايلد ريفر، وهو منطقة نائية في ولاية وايومنغ، تتناول القصة جريمة قتل تحدث في هذه المنطقة، حيث يجد صياد أعشاش الكشمير (لعب دوره جيرمي رينر) جثة فتاة مراهقة في البرية، يتم استدعاء عميل تحقيقات مكتب التحقيقات الفدرالي (FBI) جين بانر (لعب دوره إليزابيث أولسن) للتحقيق في القضية بمساعدة الصياد.

قصة فيلم wind river

“Wind River” هو فيلم جريمة ودراما أمريكي صدر في عام 2017، من إخراج وكتابة تايلور شيريدان، الفيلم مستوحى من أحداث حقيقية ويستند إلى قصة حقيقية تحدثت عن اختفاء فتاة من أصول أمريكية أولى في محمية ويند ريفر الهندية في ولاية وايومنغ، تتمحور قصة الفيلم حول كوري لامبيرت (بدوره جيرمي رينر)، حارس الصيد في محمية ويند ريفر، يكتشف كوري جثة فتاة شابة متجمدة في المنطقة البرية، وهذا يؤدي إلى انطلاق تحقيق لكشف ملابسات الجريمة، يتم تعيين العميلة الفيدرالية جين بانر (بدورها إليزابيث أولسن) للتحقيق في الحادث، وتتطور القصة مع كشف الألغاز والأسرار المرتبطة بالفتاة وعائلتها.

أبطال فيلم wind river

في فيلم “Wind River”، الذي صدر في عام 2017، قاد الممثل جيرمي رينر والممثلة إليزابيث أولسن الأدوار الرئيسية، وقد قاموا بتجسيد شخصيات مهمة في القصة، إليك قائمة بأبطال الفيلم الرئيسيين:

  1. جيرمي رينر (Jeremy Renner) بدور كوري لامبيرت: حارس الصيد الذي يكتشف جثة فتاة شابة متجمدة في المنطقة البرية ويساعد في التحقيق في الجريمة.

2. إليزابيث أولسن (Elizabeth Olsen) بدور جين بانر: العميلة الفيدرالية المسؤولة عن تحقيق الجريمة والتحقيق في حادث الاختفاء.

3. جيل بيركينز (Gil Birmingham) بدور مارتن هانتر: والد الفتاة المتوفاة وهو أحد أفراد القبيلة الهندية الأصلية.

4. جون بيرنثال (Jon Bernthal) بدور ماثيو: شخصية تلعب دورًا مهمًا في الأحداث المتصاعدة.

قصة فيلم wind river

الفيلم يتناول موضوعات مثل الجريمة والعدالة والثقافة الأمريكية الأصلية، ويستكشف تداعيات الجريمة على المجتمع والعواقب التي تنتج عنها، يُظهر الفيلم الجوانب البشرية والعاطفية للشخصيات ويتسم بالتوتر والإثارة، “Wind River” لاقى استحسانًا كبيرًا من قبل النقاد والجمهور، حيث أشادوا بالسرد الممتاز والأداء القوي للممثلين، الفيلم يقدم تجربة سينمائية مؤثرة ومليئة بالتوتر والدراما.

 

الفيلم يتناول بعض القضايا الاجتماعية المهمة مثل العنصرية والظلم الذي يعاني منه السكان الأصليين في الولايات المتحدة، كما يلقي الضوء على صعوبات الحياة في المناطق النائية والمعزولة.

 

السابق
فيلم راس براس السعودي شاهد فور يو
التالي
مشاهدة فيلم brain freeze 2021 مترجم ايجي بست