منوعات

ما هي عملية طوفان الاقصى على اسرائيل

ما هي عملية طوفان الاقصى على اسرائيل، تعتبر واحدة من العمليات العسكرية التي جرت في الاراضي الفلسطينية بينهم وبين الاحتلال وتعد من العمليات التي لها الكثير من الاهتمام بين الناس وحدث من خلالها العديد من الاحداث التي لها اودت بالعديد من الخسائر المادية والبشرية وتعد غزة من المدن العربية التي تتعرض الى العديد من الحروب والاعتقالات قي الاوقات المختلفة وتعد غزة من المدن الواسعة التي لها الكثير من الاهتمام عند العرب بشكل كبير وتعد من المدن التي بها من الشخصيات المهمة بطريقة كبيرة.

متى اقيمت عملية طوفان الاقصى

يوم السبت السابع من اكتوبر عام 2023م يعتبر من الايام العصيبة التي مرت على قطاع غزة حيث انه من الايام التي شهدت العديد من الاحداث الدامية التي اهتم بها الناس في مختلف الدول العربية وتابع الملاين من الناس في العالم الاحداث التي جرت في غزة في الفترة الاخيرة وتعد من الاحداث الخطيرة التي اهتم بها السكان وادت الى تهجير كثير من السكان.

متى تنتهي عملية طوفان الاقصى

بدأت العملية دون علم من احد في يوم السبت الماضي وتعد من العمليات التي اهتم بها ملاين من الناس في العالم وتم خلالها قصف كثير من البيوت والاماكن السكانية في غزة وتعد من العمليات التي ادت الى خسائر مادية وبشرية كثيرة وتعد من الامور التي يبتعد عنها كثير من السكان في غزة ومناطقها.

معلومات عن غزة

من المدن العربية الكبيرة التي تقع في فلسطين ولها العديد من الاهتمام في مختلف الدول العربية وتعد من المدن التي لها الكثير من النجاحات التي تحققت تعد غزة من الدول التي لها الكثير الاحداث التي تحدث في اوقات مختلفة ولها   من الامور التي يهتم بها سكان الدول العربية وتعد من المدن الواسعة الكبيرة.

تعد غزة من المدن العربية التي لها الاحداث الدامية التي تقع فيها بين الحين والاخر وتعد من المدن التي بها نسبة سكان كثيرة تتوافد الى مناطق مختلفة على مدار الاوقات المتعددة في العالم ولها صدى كبير.

 

 

السابق
الدعاء لاهل غزة ادعية لاهل غزة
التالي
متى يتم تحرير فلسطين 2023