منوعات

مشاهدة فيلم the miseducation of cameron post مترجم كامل HD ايجي بست وي سيما

مشاهدة فيلم the miseducation of cameron post مترجم كامل HD ايجي بست وي سيما، تبدأ الأحداث في عام 1993 حيث نتعرف على فتاة مراهقة تُدعى (إيما)، تعيش في بيئة محافظة ومحافظة على سرها، إذ تكتشف بنفسها أن لديها ميول مثلية،  تنطوي إيما على صراع داخلي بين مشاعرها وتوقعات المجتمع والبيئة التي تعيش فيها، بعد اكتشاف والديها لهويتها المثلية، يقرران إرسالها إلى مركز متخصص يدعى (مركز تغيير الميول)، حيث يُعتقد أنه يمكن أن يحول الميول الجنسية.

قصة فيلم the miseducation of cameron post

في عام 1993، تركز القصة على فتاة مراهقة تواجه تحديات كبيرة في مجتمع لا يفهم تمامًا ميولها المثلية، تُدعى هذه الفتاة ون، وتجد نفسها مضطرة للانضمام إلى مركز خاص يهدف إلى تغيير الميول الجنسية المثلية، وذلك بضغط من الأهل والمجتمع، تتبع القصة رحلة ون خلال هذا المركز، حيث تُجبر على المشاركة في جلسات علاجية مكثفة وورش عمل تهدف إلى تحويل ميولها الجنسية، تواجه ون هناك تحديات نفسية وعاطفية هائلة، حيث تشعر بالضغط والصراع بين ميولها الحقيقية وما يُفرض عليها، وسط هذا السياق، تكتشف ون أنها ليست وحدها في معاناتها، تلتقي بمجموعة من الأشخاص الآخرين الذين يواجهون نفس التحديات والصراعات، تتشكل بينهم روابط وصداقات تساعدهم على مواجهة الصعوبات المشتركة.

أبطال فيلم the miseducation of cameron post

هذه قائمة بأبرز أبطال الفيلم والممثلين الذين قاموا بتجسيد تلك الشخصيات:

  1. كلوي غرايس موريتز (Chloë Grace Moretz) – تجسد دور كاميرون بوست، الشخصية الرئيسية في الفيلم والتي تُرسل إلى المركز بعد اكتشاف ميولها المثلية.
  2. ساشا لين (Sasha Lane) – تلعب دور جينيسي، صديقة كاميرون في المركز والتي تُشاركها تجربتها وصراعها.
  3. فورست غودلوك (Forrest Goodluck) – يجسد دور آدم، زميل آخر في المركز الذي يكتشف علاقة مع كاميرون.
  4. جون غالاغر جونيور (John Gallagher Jr.) – يلعب دور ريك، مرشد في المركز الذي يحاول مساعدة الشباب الموجودين هناك.
  5. جنيفر إهل (Jennifer Ehle) – تجسد دور لين مارش، مديرة المركز والتي تعتقد بشدة في تحويل الميول الجنسية.

فيلم the miseducation of cameron post

تجد إيما نفسها مضطرة للالتحاق بهذا المركز رغم معارضتها الشديدة، حيث يهدف المركز إلى تغيير ميولها وجعلها تكون فتاة ذات ميول جنسية تقليدية، خلال فترة وجودها في المركز، تواجه إيما تحديات نفسية وعاطفية كبيرة، حيث تُجبر على التعامل مع توتراتها الداخلية ومحاولة توفيق ما بين مشاعرها الحقيقية وما يُفرض عليها من التغيير، تلتقي إيما بمجموعة من الشبان والشابات الآخرين الذين يمرون بتجارب مماثلة، وتنشأ بينهم علاقات معقدة تعكس تنوع التجارب والصراعات التي يعيشونها.

 

يتناول الملخص رحلة ون من التحديات والمعاناة إلى التقبل الذاتي والقوة في مواجهة المجتمع، تُظهر القصة قوة الإرادة البشرية وحق كل فرد في أن يكون هو نفسه دون تشويه أو تحوير.

السابق
رابط مشاهدة فيلم inglourious basterds مترجم HD شاهد فوريو ايجي بست كامل
التالي
تحميل ومشاهدة فيلم interstellar مترجم كامل egybest HD ماي سيما 2023