منوعات

رابط مشاهدة فيلم inglourious basterds مترجم HD شاهد فوريو ايجي بست كامل

رابط مشاهدة فيلم inglourious basterds مترجم HD شاهد فوريو ايجي بست كامل، “Inglourious Basterds” هو فيلم حرب ودراما أمريكي-ألماني صدر في عام 2009، تأليف وإخراج كوينتن تارانتينو. تدور الأحداث خلال فترة الحرب العالمية الثانية في فرنسا المحتلة، وتتبع عدة شخصيات مختلفة في قصة متشابكة، القصة تتبع مجموعة من المقاتلين اليهود المعروفة باسم “البستردز”، وهم مجموعة من الجنود اليهود الأمريكيين بقيادة اللفتنانت ألدو راين، تمتلك هذه المجموعة سمعة سيئة بسبب طرقها الوحشية في قتل وتعذيب النازيين والجنود.

قصة فيلم inglourious basterds

تتبع القصة شوشانا دريس، وهي فتاة يهودية فرنسية نجت من موت أسرتها على يد النازيين. تدير شوشانا سينما في باريس وتسعى للانتقام من النازيين، بينما يخطط أفراد البستردز لتنفيذ عملية لاغتيال كبار ضباط النازيين، يكونون على وشك تنظيم عرض سينمائي ضخم في مسرح يملكه جوزيف جو باز، وهو نازي متعاون يعيش في باريس، تتشابك مصائر الشخصيات المختلفة والخطط التي يضعونها، ويبدأ الفيلم في بناء حدث ذروي حينما يجتمع الجميع في المسرح، وهناك تنكشف الخيوط المتشابكة للقصة وتتوالى المفاجآت.

أبطال فيلم inglourious basterds

  • براد بيت (Brad Pitt) – يلعب دور النقيب ألدو رين (Aldo Raine)، قائد المجموعة المعروفة باسم “Inglourious Basterds”.
  • ميلاني لوران (Mélanie Laurent) – تجسد دور شوشانا دريبيتش (Shosanna Dreyfus)، الفتاة اليهودية التي تهرب من الموت وتخطط للانتقام من النازيين.
  • كريستوف والتز (Christoph Waltz) – يقوم بدور ليو شتولتز (Hans Landa)، المفتش النازي الذي يسعى للعثور على المختبئين.
  • مايكل فاسبندر (Michael Fassbender) – يلعب دور اللفتنانت آركينساو (Lieutenant Archie Hicox)، جاسوس بريطاني يشترك في مخطط شوشانا.
  • إلي دوشكو (Eli Roth) – يجسد دور دوني دوميرج (Donny Donowitz)، عضو من “Inglourious Basterds” المعروف بلقب “The Bear Jew”.
  • ديان كروجر (Diane Kruger) – تلعب دور بريجيت فون هامرسترمارك (Bridget von Hammersmark)، الممثلة وعميلة المقاومة الألمانية.
  • دانيال بروهل (Daniel Brühl) – يجسد دور فريدريك زولتس (Fredrick Zoller)، جندي نازي ونجم سينمائي.

فيلم inglourious basterds

فيلم “Inglourious Basterds” هو فيلم حرب ودراما صدر في عام 2009، من إخراج وكتابة كوينتن تارانتينو، الفيلم يدور أحداثه خلال الحرب العالمية الثانية في فرنسا، ويتناول قصة مجموعة من المحاربين اليهود الأمريكيين المعروفين باسم “Inglourious Basterds”، والذين يهدفون إلى تنفيذ عمليات انتقامية ضد القوات النازية، الفيلم يجمع بين الأكشن والتشويق والدراما ويتناول موضوعات مثل الانتقام والعنف والقوة الإرادية في مواجهة الظروف القاسية.

 

 

يعتبر “Inglourious Basterds” عملاً فنياً مميزاً لكوينتن تارانتينو، وقد نال إعجاب الجمهور والنقاد على حد سواء.

السابق
رابط تحميل فيلم 3 idiots مترجم
التالي
مشاهدة فيلم the miseducation of cameron post مترجم كامل HD ايجي بست وي سيما