منوعات

مسلسل حرب الورود جميع الحلقات

مسلسل حرب الورود جميع الحلقات، تعتبر الأعمال الفنية التركية من أشهر الأعمال التي تم عرضها عبر المنصات الالكترونية المتنوعة، حيث أن فيلم حرب الورود يعتبر من ضمن الأعمال الفنية التي تم عرضها في عام 2014م، وهو من الأعمال التي تم عرضها على موسمين، وأحداث هذا المسلسل تدور حول جوري التي تدور معها الكثير من الأحداث المتنوعة.

قصة مسلسل حرب الورود

يعتبر مسلسل حرب الورود من الأعمال الفنية التركية، حيث أن أحداث هذا المسلسل تدور حول جوري، فهي ابنة أسرة ذات حال متوسط، وهذه الفتاة تعيش في مُلحق صغير تابع لقصر المصممة الشهيرة توليب، وهذه جوري تحلم بشكل كبير من أجل أن تكون مشهورة مثل توليب، ولكن هاتان السيدتان تقعان في حب شخص يُدعى عمر، وكلتاهما تُحاربان بشكل كبير من أجل الحصول على هذا الشخص، ومن أجل لفت الانتباه لديه.

أبطال مسلسل حرب الورود

شارك في مسلسل حرب الورود العديد من الشخصيات الفنية التي أبدعت بشكل كبير في هذا المسلسل، ومن أبرز هذه الشخصيات هي:

  • الممثلة داملا سونمز.
  • الممثلة جانان ارغودار.
  • الممثل سرجان بيدور.
  • الممثل باريش كليج.

مسلسل حرب الورود جميع الحلقات

حقق مسلسل حرب الورود الشهرة الكبيرة في الوسط الفني، حيث أنه يعتبر من الأعمال التركية التي تم عرضها عبر العديد من المنصات المتنوعة، وحقق هذا المسلسل شهرة كبيرة في الوسط الفني، حيث أنه تم عرضه في الثامن من شهر يوليو من عام 2014م، وكانت آخر الحلقات في هذا المسلسل تم عرضها في عام 2016م، ويعتبر من الأعمال التي تم عرضها عبر المنصات الالكترونية المتنوعة، فتم عرض جميع الحلقات بشكل وبجودة عالية، وحقق نسبة كبيرة من المشاهدات في الوسط الفني.

كم عدد حلقات مسلسل حرب الورود

مسلسل حرب الورود يعتبر من الأعمال التي تكونت من موسمين، وكانت عدد حلقات الموسم الواحد هي ثمانية وستين حلقة، وهذا المسلسل تم عرض الحلقة الواحدة منه في 105 حلقة، وحقق شهرة كبيرة منذ أن تم عرضه في الوسط الفني التركي.

في الختام تعرفنا على قصة فيلم حرب الورود، فهو يعتبر من الأعمال التركية المتميزة التي حققت شهرة كبيرة في الوسط الفني التركي.

السابق
مسلسل عاصي مترجم جميع الحلقات
التالي
مسلسل ليدي ليدي جميع الحلقات