منوعات

مشاهدة فيلم no reservations ايجي بست

مشاهدة فيلم no reservations ايجي بست، “No Reservations” هو فيلم دراما/كوميديا/رومانسية أمريكي تم إصداره في عام 2007 وهو إعادة إنتاج لفيلم ألماني سابق يدعى “Bella Martha” أو “Mostly Martha” عام 2001، الفيلم من إخراج Scott Hicks وبطولة Catherine Zeta-Jones و Aaron Eckhart، القصة تدور حول كيت (تقدمها Catherine Zeta-Jones)، وهي طاهية محترفة تدير مطعمًا ناجحًا في نيويورك.

قصة فيلم no reservations

فيلم “No Reservations” هو فيلم درامي رومانسي أمريكي من إنتاج عام 2007، من إخراج Scott Hicks وبطولة كاثرين زيتا جونز وآرون إيكهارت، الفيلم يتبع قصة إيتشي، شيف موهوبة في مطعم ناجح في مدينة نيويورك، تعيش إيتشي حياة منظمة ومنغلقة عاطفيًا حتى تقابل نيكولاس، الذي يأتي ليعمل كنادل في المطعم، تبدأ القصة عندما تتوفى أخت إيتشي في حادث سيارة وتضطر إلى تولي مسؤولية تربية ابنة أختها الصغيرة، زوي، تتغير حياة إيتشي بشكل كبير بسبب وجود زوي وتحاول التكيف مع وجودها الجديد في حياتها، في الوقت نفسه، تتطور علاقتها مع نيكولاس بطريقة غير متوقعة حيث يصبحون أكثر اقترابًا وتواصلًا.

أبطال فيلم no reservations

  1. كاثرين زيتا-جونز (Catherine Zeta-Jones) – تلعب دور كيت أرمسترونج، الشيف الموهوبة القائمة على مطعم نيويورك الناجح.

2. آرون إيكهارت (Aaron Eckhart) – يلعب دور نيك بالاردي، الشيف الجريء والمبتكر الذي يتم تعيينه لإدارة المطعم الإيطالي الجديد في المبنى المجاور لمطعم كيت.

3. آبي بريسلين (Abigail Breslin) – تلعب دور زوي أرمسترونج، ابنة أخت كيت والتي تتعين على كيت رعايتها بعد وفاة أختها.

4. باتريشيا كلاركسون (Patricia Clarkson) – تلعب دور بيتسي، صديقة كيت وزميلتها في العمل.

فيلم no reservations

الفيلم يتناول موضوعات مثل العائلة والحب والتحول الشخصي، ويعرض تطور العلاقة بين إيتشي ونيكولاس وكيف يؤثر وجود زوي في هذه العلاقة، الفيلم يقدم تجربة مؤثرة ودرامية مع تركيز كبير على الطهي والمأكولات، حيث تعتبر المأكولات جزءًا مهمًا من قصة الفيلم، تعتبر “No Reservations” قصة رومانسية مؤثرة تجمع بين العواطف والطهي، وتعرض تحولات الشخصيات الرئيسية في مواجهة التحديات والتغيرات في حياتهم.

 

الفيلم يستكشف موضوعات مثل الحب والأسرة والطهي، وكيف يمكن للحياة أن تأتي بمفاجآت غير متوقعة وكيف يمكن للأشخاص التعامل معها، إنه قصة درامية رومانسية مع عناصر كوميدية تمزج بين العواطف والطهي لإنتاج قصة ممتعة ومؤثرة.

 

 

السابق
مشاهدة فيلم الهربة التونسي كامل بجودة عالية
التالي
مشاهدة فيلم tremors الديدان العملاقة