منوعات

مشاهدة فيلم البطه الصفراء ماي سيما

مشاهدة فيلم البطه الصفراء ماي سيما، فيلم البطة الصفراء يعد فرصة مثيرة للاستمتاع بمشاهد كوميدية مضحكة وللتعرف على قصة مختلفة يتعاملون معها الممثلون بشكل متميز، ننصحكم بمشاهدة الفيلم عند إصداره لتستمتعوا بإحدى الأفلام الكوميدية الممتعة التي تقدمها السينما المصرية، تعد قصة فيلم البطة الصفراء فرصة لا تفوت للاستمتاع بتجربة سينمائية ممتعة، ستنقل الجمهور إلى عالم من الضحكات والمغامرات الكوميدية، سيكون الفيلم محط أنظار الجمهور ومحبي الأعمال الفنية التي تجمع بين الكوميديا والتشويق، وسيكون مضمونا لمتعة واستمتاع لا ينسى لكل من يشاهده.

المشاركين في عمل فيلم البطة الصفراء

  1. محمد عبد الرحمن توتا: يقوم بدور البطل الرئيسي في الفيلم، وهو صبي صغير ينطلق في مغامرة شيقة برفقة البطة الصفراء.
  2. غادة عادل: تلعب دور السيدة غنوة، وهي أم توتا وصديقة حميمة للبطة الصفراء، تقدم غادة عادل أداء مذهلا كالعادة وتضفي جوا ممتعا على الفيلم.
  3. محمود حافظ: يجسد شخصية السيد أحمد، وهو جار توتا ووالده البديل، يضفي محمود حافظ روحا طيبة ومضحكة على الشخصية.
  4. فرح الزاهد: تلعب دور لولو، وهي صديقة توتا في المدرسة وتكون جزءا من مغامراتهم، تقدم فرح الزاهد أداء مرحا ومميزا في الفيلم.
  5. إبرام سمير: يجسد دور السيد مصطفى، وهو معلم توتا ويسعى لمساعدته في تحقيق أحلامه، يثري إبرام سمير الشخصية بحكمته وسحره الخاص.
  6. حسن أبو الروس: يلعب دور الشخصية المحبوبة السيد أحمد، وهو صديق توتا في الحي، يضفي حسن أبو الروس جوا مرحا ومفعما بالحياة على الشاشة.
  7. أحمد طلعت: يجسد دور السيد إبراهيم، وهو والد توتا الحقيقي، يشارك أحمد طلعت في الفيلم بأداء رائع يعزز العلاقة العائلية الدافئة.

قصة فيلم البطة الصفراء

تدور أحداث فيلم البطة الصفراء لغادة عادل في إطار كوميدي، حول دكتور جامعي منغلق على نفسه، لكنه يتورط بالسرقة والتعاون مع عصابة تسمى بالبطة الصفراء، مما يجعله يقع في العديد من المغامرات والمفارقات الكوميدية، دخل الفيلم مرحلة ما بعد التصوير تمهيدا لعرضه تجاريا في شهر أغسطس المقبل، تم تصوير الفيلم داخل جمهورية مصر العربية في مجموعة من مواقع التصوير المختلفة داخل القاهرة والجيزة، وهو قصة وسيناريو وحوار محمود عزت، وإخراج عصام نصار.

الأغنية الدعائية للفيلم

خدت بالك، وهي من غناء عبد الباسط حمودة، وكلمات الشاعر مصطفى البرنس، وألحان بلال سرور، وتوزيع هاني ربيع.

خدت بالك.. خد كمان
خدت بالك.. خد كمان
خدت طبلة ولا رق
ماشية ملبن ولا زق
خدت فيزا ولا ميزة
خطوتك كانت عزيزة
ولا أرخص من بريزة
ولا سلاكة سنان
ولا سلاكة سنان
سنااان
ولا سلاكة سنان

خدت بالك خد كمان
يا حبيبى يا أخويا
خدت توست ولا كيك
أنت دوست.. ولا داس الكون عليك
خدت دورك فالطابور

من المتوقع أن يتم إصدار فيلم البطة الصفراء خلال العام 2023، ومن المؤكد أنه سيكون واحدا من أهم الأفلام الكوميدية في السنة، يتوقع الجمهور تجربة مرحة ومليئة بالضحكات والمفاجآت، وقد تم توقع نجاح كبير للفيلم نظرا للفريق الممثل المميز والقصة القوية والحبكة المشوقة.

السابق
مشاهدة فيلم inglourious basterds ايجي بست الاصلي
التالي
مسلسل السيدة حمورابي الحلقة 1