منوعات

مشاهدة فيلم me before you ايجي بست كامل

مشاهدة فيلم me before you ايجي بست كامل، فيلم Before Sunrise هو فيلم رومانسي درامي صدر عام 1995، وهو الجزء الأول من ثلاثية أفلام Before التي أخرجها ريتشارد لينكليتر وكتبه هو وجولي ديلبي، يتبع الفيلم قصة جيسي إيثان هوك، طالب أمريكي، وسيلين جولي ديلبي، طالبة فرنسية، اللذان يلتقيان على قطار في أوروبا، يقرران قضاء يوم معا في فيينا قبل أن يفترقا، حيث يجدان تواصلا عميقا ويتحدثان عن الحياة والحب والأحلام والتجارب الشخصية، تدور أحداث الفيلم في الغالب حول حواراتهما ومناقشاتهما المثيرة والفلسفية، وتظهر التوترات والتناقضات والروابط العاطفية التي تنشأ بينهما، يتجاذبان الأفكار والمشاعر ويتبادلان الأحلام والتجارب الشخصية، مما يخلق رابطا عميقا ورومانسيا بينهما.

فيلم Before Sunrise يتميز بالحوار الذكي والممثلين الرائعين، ويعرض قصة حب مؤقتة ومثيرة للتأمل، ينقل الفيلم براعة العاطفة الشابة والترقب والغموض الذي يحيط بلحظات اللقاء الأولى والتواصل الحميم بين شخصيتي الفيلم.

قصة فيلم Before Sunrise

تتمحور حول لقاء طالبين في العشرينات من العمر، جيسي وسيلين، على قطار في فيينا، بالرغم من أنهما غرباء تماما لبعضهما البعض، إلا أنهما يشعران بتوافق فوري وجاذبية متبادلة، يقرران قضاء يوم معا في فيينا قبل أن يفترقا، حيث يتجولان في الشوارع والأماكن الجميلة، ويتحدثان عن مجموعة متنوعة من المواضيع، بدءا من الحب والعلاقات الشخصية وصولا إلى الدين والحياة والموت، يتبادلان الأحاديث العميقة والفلسفية ويعبران عن آمالهما وأحلامهما وتجاربهما، تصور القصة اللحظات الثمينة والمفصلية في هذا اللقاء القصير، حيث يكتشف الاثنان تواطؤا رومانسيا ينمو بينهما، يتعلق جيسي وسيلين ببعضهما البعض ويشعران بتأثير اللقاء على حياتهما، ومع اقتراب موعد انتهاء اليوم، يدركون أنهما قد يفقدان بعضهما البعض إلى الأبد، تنتهي قصة الفيلم بأفق غامض، حيث يفترق جيسي وسيلين ويعدان بلقاء آخر في المستقبل، ويتركان للجمهور تخيل ما سيحدث لهما بعد ذلك، يتميز فيلم Before Sunrise بالسرد البسيط والواقعي والأداء الممتاز للممثلين، ويعرض بشكل رائع الحظات الساحرة والمهمة في حياة الشابين وعلاقتهما المتنامية، الفيلم يتحدث عن الحب والرومانسية والتواصل الإنساني، ويثير الأسئلة حول العلاقات والقدر والمفاهيم الشخصية في الحياة.

ابطال فيلم Before Sunrise

1. إيثان هوك في دور جيسي: هو الشاب الأمريكي البالغ من العمر 23 عاما، يلتقي بسيلين على القطار ويقرر قضاء يوم معها في فيينا، هو شخصية حالمة ويتحدث بحماس عن الحياة والفلسفة.

2. جولي ديلبي في دور سيلين: هي الشابة الفرنسية البالغة من العمر 23 عاما، تقع في حوارات مثيرة مع جيسي وتتحدث عن آمالها وخيبات الأمل وتجاربها الشخصية، لديها روح فنية وتتميز بالذكاء والجاذبية.

في فيلم Before Sunrise يقدم الثنائي أداء ممتازا ومقنعا يعزز الرومانسية والتواصل العميق بين الشخصيتين ويجعل القصة حية ومؤثرة.

السابق
مشاهدة فيلم the call of the wild 2020 مترجم اونلاين hd egybest
التالي
تحميل فيلم خمس جولات كامل 2023 رابط