الشخصيات والمشاهير

من هو باسل خير زوج لمى الاصيل

من هو باسل خير زوج لمى الاصيل، يعتبر باسل خير واحد من أهم وأشهر الفنانين والنجوم الذي يحمل الجنسية السورية، كما أنه واحد من الوجوه الجديدة التي حققت على شهرة واسعة للغاية في الساعات الأخيرة، كما أنه شارك في العديد من الأعمال الفنية والدرامية ونال أداءه على إعجاب الكثير من المتابعين والجماهير.

من هو باسل خير

واحد من أهم الشخصيات الفنية التي انتشر اسمها بشكل كبير في الآونة الأخيرة وهو زوج لمى الاصيل التي عرفت من خلال الفيديوهات الكوميدية التي تقوم بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو من مواليد سوريا بالتحديد في العاصمة دمشق، سوري الجنسية، في العقد الرابع من عمره، يقيم حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية، كما أنه مسلم يعتنق الإسلام.

من هي لمى الاصيل

اشتهر الفنان باسل خير على مستوى وطننا العربي في مواقع الانترنت وهو المتزوج من الشابة لمى الاصيل في عام الفين وثمانية عشر من شهر يوليو وهي فتاة من مواليد دولة سوريا وتحديداً في محافظة دير الزور بمدينة البوكمال وهي التي عملت في احدا المحطات التلفزيونية مسبقاً، ولدت الشابة لمى الاصيل في المملكة العربية السعودية في مدينة حفر الباطن، وتحديداً في اليوم السابع عشر من شهر مارس من العام اف وتسعمائة وخمسة وثمانين .

زواج لمى الاصيل

كان زواج الشابة لمى الاصيل من الشاب باسل خير هو من اهم اسباب شهرتهما سوياً في عام الفين وثمانية عشر اذ ضجت مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا بهذا الخبر على انه مفاجأة الموسم وقد نشرت الشابة لمى الاصيل في صفحتها عبر الانترنت على انها انجبت طفلتهما الاولى باسم ليمار وبعد عامين وبالتحديد في عام الفين واثنين وعشرين انجبوا طفلتهم الثاني وهي ريما .

باسل خير هو من ابرز الشخصيات في العالم العربي وقد تزوج من الشابة لمى الاصيل لينطلقوا في عالم الشهرة سوياً وفي هذا المقال تعرفنا على ادق تفاصيل حياتهما ومعلومات عامة عنهم .

السابق
مسلسل banshee ماي سيما
التالي
مشاهدة فيلم my fiance has a wife مترجم