منوعات

فيلم the gangster the cop the devil لودي نت

فيلم the gangster the cop the devil لودي نت، المفتش سو تاي-سوك يعمل بجدية للقبض على القاتل وتقديمه للعدالة، لكن تشيوهون يقترح تحالفًا غير متوقعًا بينهما، يجتمع الزعيم العصابة والمفتش لمواجهة القاتل المتسلسل ووضع حد لجرائمه المروعة، الفيلم يتناول موضوعات مثل العنف والجريمة والعدالة ويقدم رحلة مثيرة مليئة بالتوتر والإثارة، تميز الفيلم بأداء قوي من قبل الممثلين وحصل على إعجاب الجمهور والنقاد على حد سواء.

قصة فيلم the gangster the cop the devil

أبطال فيلم the gangster the cop the devil

  • ما سيونغ-كيم (Ma Dong-seok) في دور جونغ تشيوهون: يلعب دور زعيم العصابة، والذي يتحالف مع المفتش سو في مواجهة قاتل متسلسل.
  • كيم مو يول (Kim Mu-yeol) في دور المفتش سو تاي-سوك: يجسد دور المفتش في الشرطة الذي يضطر إلى التعاون مع زعيم العصابة لمواجهة القاتل المتسلسل.
  • كيم سو-جيونغ (Kim Sung-kyu) في دور القاتل المتسلسل.
  • هيون سوك-جو (Heo Sung-tae) في دور نام كيون: يلعب دور عضو آخر في العصابة.
  • يو يون-جين (Yoo Seung-mok) في دور المفتش يانغ: يجسد دور مساعد المفتش سو تاي-سوك.

فيلم the gangster the cop the devil

فيلم “The Gangster, The Cop, The Devil” هو فيلم جريمة وإثارة كوري جنوبي صدر في عام 2019 وأخرجه لي وونج سونغ، الفيلم مستوحى من أحداث حقيقية ويقدم قصة تدور حول تحالف غير متوقع بين زعيم عصابة ومفتش شرطة للقبض على قاتل متسلسل، تدور أحداث الفيلم في مدينة سيئول، حيث يجسد ما سيونغ-كيم دور جونغ تشيوهون، زعيم عصابة قوي يصبح هدفًا لقاتل متسلسل يهاجمه على الطريق، بعد الهجوم الوحشي، ينجو تشيوهون ويبدأ في ملاحقة القاتل بنفسه بمساعدة المفتش سو تاي-سوك الذي يجسد دوره كيم مو يول.

 

 

الفيلم يجمع بين عناصر الحركة القوية وتوتر الجريمة والأداء القوي من قبل الممثلين، مما يجعله تجربة مشوقة ومثيرة للمشاهدين.

السابق
فيلم the gangster the cop the devil ماي سيما
التالي
فيلم i found love above the clouds مترجم