منوعات

مشاهدة فيلم a bronx tale 1993 مترجم

مشاهدة فيلم a bronx tale 1993 مترجم، “فيلم A Bronx Tale” هو فيلم درامي أمريكي صدر عام 1993، من إخراج وبطولة روبرت دي نيرو، الفيلم مأخوذ عن قصة قصيرة بنفس الاسم لشاز بالمينتيري، الفيلم يدور في حي البرونكس في نيويورك في الستينيات، ويتناول علاقة صبي صغير يُدعى كالوغيرو (تمثله ليلو برونو) مع رجل العصابات الإيطالي، سوني (تمثله روبرت دي نيرو)، وكيف يؤثر هذا التأثير على حياته.

قصة فيلم a bronx tale 1993

فيلم “A Bronx Tale” هو دراما جريمة صدر في عام 1993 وأخرجه روبرت دي نيرو، الفيلم مستوحى من مسرحية تحمل نفس الاسم كتبها تشاز بالمنتيري في عام 1989، تدور أحداث الفيلم في حي البرونكس بمدينة نيويورك في الستينات، وتتناول قصة كالوجيرو (كالوجيرو لو)، كالوجيرو هو شاب يشهد جريمة قتل عندما كان طفلًا صغيرًا، ويقوم بمساعدة الشرطي الجيد سوني (روبرت دي نيرو) في الهروب من القبض على الجريمة.

أبطال فيلم a bronx tale 1993

  • روبرت دي نيرو (Robert De Niro) في دور سوني: يقوم بدور الشرطي الذي يساعد الشاب كالوجيرو ويحاول توجيهه في الحياة.
  • كالوجيرو لو (Lillo Brancato) في دور كالوجيرو (لو) عندما كان شاباً: يلعب دور الشاب الذي يشهد جريمة قتل ويتورط في عالم الجريمة.
  • تشاز بالمنتيري (Chazz Palminteri) في دور سوني بالمونتي: يقوم بدور عضو في عائلة الجريمة ويؤثر في حياة كالوجيرو بشكل كبير.
  • فرانسيسكا (فرانك) كالوجيرو (Katherine Narducci) في دور لورا: تلعب دور الأم التي تحاول توجيه ابنها كالوجيرو نحو الطريق الصحيح.

فيلم a bronx tale 1993

مع مرور الوقت، يصبح كالوجيرو (لو) مراهقًا ويتورط في شبكة من الجريمة المنظمة تحت تأثير أحد أفراد العائلة المجرمة بالحي، يتطور العلاقات بين كالوجيرو وبين لورينزو (والده) وبين سوني (الشرطي) بشكل معقد، حيث يحاول كل منهما توجيهه في طريق معين، تتوالى الأحداث ويظهر التوتر بين الولاءات المتضاربة والتحديات التي يواجهها كالوجيرو، يجد نفسه أمام صراع داخلي بين الولاء لعائلته البيولوجية وتأثيرات العائلة الإجرامية التي تقدم له فرصاً وتحتضنه.

 

الفيلم يتناول موضوعات مثل الولاءات، الجريمة، العائلة، وتحول الشخصيات عبر الزمن، ويعرض قصة معقدة ومؤثرة عن الحب والولاء والاختيارات التي يتوجب على الإنسان اتخاذها.

السابق
فيلم بيت الروبي كامل daily dailymotion
التالي
فيلم love at first sight مترجم