منوعات

تحميل فيلم بيت الروبي سيما وبس

تحميل فيلم بيت الروبي سيما وبس، فيلم بيت الروبي هو فيلم مصري صدر في عام 2017، الفيلم من إخراج محمد علي وتأليف حلمي شفيق، وهو من نوعية الدراما الاجتماعية، تدور قصة الفيلم حول أحداث تجري في إحدى القرى الصغيرة في مصر، حيث يعيش عائلة مكونة من أفراد مختلفين في بيت واحد يدعى بيت الروبي، الفيلم يستعرض حياة أفراد العائلة وتفاعلاتهم مع المجتمع المحيط بهم، وكيف تتأثر علاقاتهم وطموحاتهم بتلك الظروف، يتناول الفيلم قضايا مختلفة مثل الحب والزواج والعلاقات العائلية والاجتماعية.

من بين أبطال الفيلم: ريهام عبد الغفور، محمد فراج، حنان مطاوع، أحمد داوود، وغيرهم من الفنانين المصريين المعروفين، يركز فيلم بيت الروبي على تقديم صورة لحياة العائلة المصرية في إحدى القرى الريفية، ويعرض تفاوتات الشخصيات والتحديات التي يواجهونها في مجتمعهم.

قصة فيلم بيت الروبي

يتناول الفيلم قصة المهندس إبراهيم الروبي وزوجته التي تواجه أزمة كبيرة، بعد أن تتعرض زوجته للأزمة، يقرر إبراهيم الروبي الابتعاد عن المدينة والعيش في مكان منعزل لسنوات، لكنه يعود إلى المدينة بسبب ظروف طارئة تؤثر على حياته، ويجد نفسه مجبرا على مواجهة العديد من المواقف الصعبة التي تؤثر على مسار حياته وتعيد ظهور الأزمة القديمة لتطارده هو وزوجته، تتمحور قصة الفيلم حول رحلة إبراهيم الروبي في التصدي للتحديات والصعاب التي تواجهه، وكيف يتغير ويرتقي به المواقف التي يواجهها، يتم تسليط الضوء على العلاقة بين إبراهيم وزوجته وكيف يؤثر الأحداث الماضية على حاضرهما ومستقبلهما، من بطولة الفيلم أحمد عز في دور إبراهيم الروبي ومنى زكي في دور زوجته، الفيلم من إخراج مروان حامد وتأليف تامر حبيب، يعتبر بيت الروبي فيلما دراميا اجتماعيا يتناول قضايا الحب والعائلة والتحديات الشخصية والنضال.

  من القضايا الاجتماعية التي يتناولها الفيلم

1. الأزمات العائلية: يتناول الفيلم صراعات العائلة وتأثيرها العاطفي والنفسي على الأفراد، يتم استكشاف مشاكل الزواج والتواصل بين الأزواج والتحديات التي تواجهها الأسرة في التعامل مع الصعاب.

2. الهروب والعزلة: يعرض الفيلم قصة الهروب والابتعاد عن المدينة والعيش في مكان منعزل كمحاولة للتحمل والتغلب على الضغوط الحياتية، يتم استكشاف العواطف والتأثيرات النفسية للعزلة والتغييرات التي تحدث في حياة الشخصية الرئيسية.

3. التحول الشخصي: يتطرق الفيلم إلى قصة تحول الشخصية الرئيسية وتطورها مع مرور الأحداث، يعيش الشخصية تجارب صعبة تغير من وجهة نظرها وقيمها وتوجهها في الحياة.

4. التواصل والتعاون المجتمعي: يتناول الفيلم أهمية التواصل الجيد والتعاون في بناء المجتمع والتغلب على التحديات، يتم تسليط الضوء على قوة العلاقات الاجتماعية ودور الدعم والتضامن في الحياة اليومية.

يعتبر بيت الروبي فيلما دراميا اجتماعيا يسلط الضوء على قضايا هامة في المجتمع ويحاول نقل رسالة اجتماعية عميقة من خلال قصته وشخصياته.

السابق
فيلم ثانيه واحده مصطفى خاطر ودينا الشربيني تحميل
التالي
تحميل فيلم focus مترجم ايجي بست شاهد فور يو