منوعات

مشاهدة فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين ماي سيما

مشاهدة فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين ماي سيما، البعض لا يذهب للمأذون مرتين” هو فيلم كوميدي مصري تم إنتاجه في عام 2021، من إخراج أحمد الجندي وتأليف أيمن وتار، الفيلم من بطولة كريم عبد العزيز، دينا الشربيني، وماجد الكدواني، القصة تدور حول شخص يُدعى كريم (يجسده كريم عبد العزيز) الذي يعيش مع حظ سيء في الزواج، حيث يقع في العديد من المواقف الكوميدية المحرجة، وتظهر مفاجأة إضافية للجمهور المصري حيث ظهر كريم عبد العزيز وهو طفل في فيلم سابق باسم “بعض يذهب للمأذون مرتين” الذي تم إنتاجه في سنة 1978 من إخراج والده محمد عبد العزيز.

قصة فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين

فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” هو فيلم كوميدي مصري صدر في عام 2021، من إخراج أحمد الجندي وتأليف أيمن وتار، يجمع الفيلم نخبة من نجوم السينما المصرية بما في ذلك كريم عبد العزيز، دينا الشربيني، وماجد الكدواني، تدور أحداث الفيلم حول شخص يُدعى كمال (كريم عبد العزيز) الذي يعاني من مشكلة زوجية خاصة، بعد محاولات عديدة لحل مشاكله الزوجية والبحث عن السعادة في علاقته، يقرر كمال الطلاق والبدء من جديد، وهنا يبدأ الفيلم في عرض سلسلة من المواقف الكوميدية والمفارقات الطويلة.

أبطال فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين

  • كريم عبد العزيز (Karim Abdel Aziz): هو ممثل مصري مشهور بأدواره المميزة في السينما والتلفزيون، يعتبر من أحد أبرز الوجوه الفنية في مصر والوطن العربي، له العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية الناجحة.
  • دينا الشربيني (Dina El Sherbiny): هي ممثلة مصرية شابة وموهوبة اشتهرت بأدوارها القوية والمتنوعة، تعتبر من أحد المواهب الواعدة في صناعة التمثيل في مصر.
  • ماجد الكدواني (Magdy El-Kedwany): هو ممثل مصري مخضرم ومحبوب للعديد من المشاهدين، يتميز بأداءاته القوية والمميزة في الأعمال السينمائية والتلفزيونية.

فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين

“البعض لا يذهب للمأذون مرتين” هو فيلم كوميدي مصري تم إنتاجه في عام 2021، من إخراج أحمد الجندي وتأليف أيمن وتار، يضم الفيلم النجوم كريم عبد العزيز، دينا الشربيني، وماجد الكدواني، تدور أحداث الفيلم حول شاب يُدعى زكريا (كريم عبد العزيز) الذي يقرر الزواج من حبيبته مريم (دينا الشربيني)، ولكن بينما يستعدون للزواج، يظهر تحدي جديد أمامهم ومن هنا تبدأ احداث الفيلم.

 

الفيلم يمزج بين الكوميديا والمواقف الطريفة لاستعراض تحديات الزواج والعلاقات الزوجية بطريقة ممتعة ومسلية للجمهور المصري والعربي.

السابق
مشاهدة فيلم a haunting in venice ماي سيما
التالي
فيلم الانس والنمس محمد هنيدي ايجي بست