منوعات

مشاهدة فيلم البطة الصفراء 2023 ايجي بست الاصلي

مشاهدة فيلم البطة الصفراء 2023 ايجي بست الاصلي، فيلم البطة الصفراء هو فيلم كوميدي مصري من إنتاج عام 2023، يدور الفيلم حول دكتور جامعي منغلق على نفسه، يتورط بالسرقة والتعاون مع عصابة تسمى البطة الصفراء، تتوالى الأحداث بشكل مثير ومضحك، ويجد الدكتور نفسه في العديد من المفارقات المضحكة، تم تنفيذ قصة وسيناريو وحوار الفيلم بواسطة محمود حامد، ومن المتوقع أن يكون الفيلم مليئا بالمشاهد الكوميدية المضحكة والتواصل الجيد بين الممثلين، يعد الفيلم فرصة مثيرة للاستمتاع بمشاهد كوميدية مضحكة وللتعرف على قصة مختلفة يتعاملون معها الممثلون بشكل متميز.

قصة فيلم البطة الصفراء 2023

تدور قصة فيلم البطة الصفراء حول دكتور جامعي يدعى عبد الباسط حمودة، الذي يعيش حياة منغلقة على نفسه ويعاني من انعزاله الشديد، يقع الدكتور في مشكلة مع السرقة ويتورط في تعاون غير متوقع مع مجموعة متنوعة من الشخصيات الغريبة والمضحكة، بما في ذلك شخصية تلعبها الفنانة غادة عادل، تتصاعد الأحداث في الفيلم وتنشأ العديد من المفارقات والمواقف المضحكة، مما يجعل الفيلم تجربة سينمائية مشوقة وممتعة، يشارك في بطولة الفيلم أيضا مجموعة من الممثلين الموهوبين مثل محمد عبد الرحمن ومحمود حافظ وفرح الزاهد وأبرام سمير وحسن أبو الروس وأحمد طلعت.

موعد عرض فيلم البطة الصفراء

من المتوقع أن يتم إصدار فيلم البطة الصفراء خلال العام 2023، ومن المؤكد أنه سيكون واحدا من أهم الأفلام الكوميدية في السنة، يتوقع الجمهور تجربة مرحة ومليئة بالضحكات والمفاجآت، وقد تم توقع نجاح كبير للفيلم نظرا للفريق الممثل المميز والقصة القوية والحبكة المشوقة، من المؤكد أن عشاق السينما سينتظرون بفارغ الصبر لمشاهدة فيلم البطة الصفراء، وسيكون لهم الفرصة للاستمتاع ببراعة الممثلين وإبداع القصة والحوار.

ابطال فيلم البطة الصفراء

محمد عبد الرحمن توتا: يقوم بدور البطل الرئيسي في الفيلم، وهو صبي صغير ينطلق في مغامرة شيقة برفقة البطة الصفراء.

غادة عادل: تلعب دور السيدة غنوة، وهي أم توتا وصديقة حميمة للبطة الصفراء، تقدم غادة عادل أداء مذهلا كالعادة وتضفي جوا ممتعا على الفيلم.

محمود حافظ: يجسد شخصية السيد أحمد، وهو جار توتا ووالده البديل، يضفي محمود حافظ روحا طيبة ومضحكة على الشخصية.

فرح الزاهد: تلعب دور لولو، وهي صديقة توتا في المدرسة وتكون جزءا من مغامراتهم، تقدم فرح الزاهد أداء مرحا ومميزا في الفيلم.

إبرام سمير: يجسد دور السيد مصطفى، وهو معلم توتا ويسعى لمساعدته في تحقيق أحلامه، يثري إبرام سمير الشخصية بحكمته وسحره الخاص.

حسن أبو الروس: يلعب دور الشخصية المحبوبة السيد أحمد، وهو صديق توتا في الحي، يضفي حسن أبو الروس جوا مرحا ومفعما بالحياة على الشاشة.

أحمد طلعت: يجسد دور السيد إبراهيم، وهو والد توتا الحقيقي، يشارك أحمد طلعت في الفيلم بأداء رائع يعزز العلاقة العائلية الدافئة.

السابق
مسلسل السيدة حمورابي الحلقة 1
التالي
مسلسل مدرسة الروابي للبنات الجزء الثاني الحلقة 1 ايجي بست