منوعات

مشاهدة فيلم the corpse of anna fritz ايجي بست

مشاهدة فيلم the corpse of anna fritz ايجي بست، “The Corpse of Anna Fritz” هو فيلم إسباني درامي ورعب صدر عام 2015، الفيلم من إخراج هيكتور هيرنانديز فيسنتي وتأليف إيوركوما وهيكتور هيرنانديز فيسنتي، تدور أحداث الفيلم حول طالب طب يدعى بيكا الذي يعمل في مشفى، حيث يعرض عليه صديقه يوبي أن يروا جثة الممثلة المشهورة آنا فريتز التي توفيت حديثًا، يتحول الأمر إلى كابوس عندما يقرر بيكا القيام بأمر غير قانوني وغير أخلاقي بجثة آنا.

قصة فيلم the corpse of anna fritz

“The Corpse of Anna Fritz” هو فيلم إسباني إثارة ورعب صدر عام 2015، يدور الفيلم حول قصة غريبة ومثيرة، حيث يتم اكتشاف جثة الممثلة الشهيرة آنا فريتز في غرفة ثلاجة مشفى، يصبح الخبر محل اهتمام كبير من قبل العامة ووسائل الإعلام، ثلاثة أصدقاء يعملون في المشفى يقررون الاستفادة من الفرصة والاقتراب من الجثة لرؤيتها عن قرب، لكن الأمور تأخذ منعطفًا غير متوقع عندما يكتشفون أن آنا فريتز لا تزال حية، على الرغم من وفاتها المزعومة، يتصاعد التوتر والرعب عندما يجد الأصدقاء أنفسهم محتجزين في المشفى مع الجثة الحية لآنا فريتز، يتعين عليهم اتخاذ قرارات صعبة ومواجهة خيارات مرعبة للنجاة والحفاظ على سرية الأمر.

أبطال فيلم the corpse of anna fritz

فيلم “The Corpse of Anna Fritz” يتميز بمجموعة مميزة من الممثلين الذين قاموا بتجسيد الشخصيات الرئيسية في الفيلم، وفيما يلي أبطال الفيلم:

  1. Albert Carbó في دور Pau: يقوم بدور الشاب Pau الذي يعمل في المشفى ويكتشف جثة آنا فريتز.
  2. Cristian Valencia في دور Ivan: يلعب دور الصديق الذي يعمل أيضًا في المشفى ويشارك Pau في اكتشاف الجثة.
  3. Bernat Saumell في دور Javi: يجسد شخصية Javi، الصديق الثالث الذي يشارك Pau وIvan في هذه التجربة المروعة.
  4. Alba Ribas في دور Anna Fritz: تلعب دور الممثلة الشهيرة Anna Fritz التي تجد نفسها في حالة مفاجئة وغير متوقعة عندما يكتشفون أنها لا تزال حية.

فيلم the corpse of anna fritz

الفيلم يعالج مواضيع مثل الجريمة والتطرف والأخلاق والهوس، ويقدم دراما مشوقة وعنيفة تجري في إطار مشفى وجثة مشهورة، يتناول الفيلم بشكل صادم الجوانب المظلمة للبشر ويطرح أسئلة حول الأخلاق والحدود الشخصية والمسؤولية، “The Corpse of Anna Fritz” يعرض أداءً تمثيليًا قويًا وجو مشوق ومثير للرعب يتميز بأجواءه المظلمة وتصويره الجريء، مما يجعله مليئًا بالتوتر والتشويق، إنه فيلم يستحق المشاهدة لعشاق أفلام الرعب والدراما المثيرة.

 

يستكشف الفيلم مواضيع مثل الفضول المريب والأخلاق والأخطاء البشرية والنزوات الغامضة، يقدم “The Corpse of Anna Fritz” تجربة مثيرة ومرعبة للمشاهدين، ويتميز بأداء تمثيل قوي وأجواء مظلمة تضيف إلى الإثارة والرعب العام.

السابق
فيلم Ayha khalaf تيلجرام
التالي
فيلم a simple favor مترجم