منوعات

مسلسل واجب ما بعد المدرسه الجزء الثاني

مسلسل واجب ما بعد المدرسه الجزء الثاني، نجحت الدراما الكورية في تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة لها وحققت نجاحا ساحقا في مختلف انحاء العالم خاصة في المغرب وتونس والجزائر، وقد أطلق عليها ” كي دراما ” أي الدراما الكورية، وغالبا ما تكون مصحوبة بموسيقى البوب الكوري، ومن الجدير بالذكر أن كوريا الجنوبية كانت قد بدأت بإصدار أعمالها في الستينات، لكنها بدأت بشكل حقيقي في مطع التسعينات.

عدد مواسم مسلسل واجب ما بعد المدرسة

ان مسلسل واجب ما بعد المدرسة من المسلسلات الكورية الحديثة، حيث يتألف من موسمين، تم اصدار الموسم الأول منه في 31 / 3 / 2023 على قناة تيفينج، في حين تم اصدار الموسم الثاني في 21 / 4 / 2023، ويصنف المسلسل ضمن الخيال العلمي العسكري يتمحور حول غزو فضائي، وهو من تأليف الكاتب ها ايل كون. يضم الجزء الأول منه 10 حلقات تصل مدة عرض الحلقة الأولى 70 دقيقة، ويتخذ من اللغة الكورية لغة رسمية له.

قصة المسلسل الكوري واجب ما بعد المدرسة

تدور قصة المسلسل الكوري واجب ما بعد المدرسة حول ظهور مخلوقات فضائية غريبة في سماء البلدة، حيث تتسبب تلك الكائنات الغريبة في خسائر كبيرة وفادحة مما يضطر الحكومة الكورية الى زيادة القوة العسكرية من خلال الإعلان بان المدارس الثانوية والجامعات سوف يتم ضمها ضمن قوات الاحتياط، وفي المقابل يشعر طلال الصف الثاني والثالث الثانوي بالخوف والرعب مما يواجهونه كونهم بذلوا جهدا كبيرا في الدراسة والاستعداد لامتحان قبول الجامعة التي أعلنت انها لن تعقد امتحان العام الحالي بسب ما تمر به البلاد من أزمة.

أبطال مسلسل واجب ما بعد المدرسة

شارك في مسلسل واجب ما بعد المدرسة عدة ممثلين وفنانين كوريين من أمثال كيم كي هي والذي يقوم بدور الطالب كيم تشي. الممثل شين هيون سو والذي يتولى دور قائد فصيلة ” لي تشون ” والممثلة ام سي مي والتي تقوم بدور مدرسة الصف ” بارك ايون يونغ ” حيث يجسد هؤلاء الثلاثة دور البطولة في العمل، وقد شارك في بعض الأدوار الأساسية عدد من الممثلين الكوريين أيضا منهم : الممثلة شين سو هيون والتي تقوم بدور الطالبة تشا سو يون. والممثلة تشوي مون هي في والتي تقوم بدور الطالبة لي تارا.
يعتبر مسلسل واجب ما بعد المدرسة من المسلسلات الكورية التي صدرت عام 2023 وقد حققت شهرة واسعة بعد مدة قصيرة من عرضها، حيث ينتمي المسلسل الى الدراما الخيالية التي يغلب عليها الاثارة والتشويق.

السابق
فيلم exodus gods and kings ماي سيما
التالي
فيلم 47 meters down the next chapter 2019 مترجم كامل hd ايجي بست