منوعات

فيلم the midwich cuckoos مترجم فشار – ماي سيما

فيلم the midwich cuckoos مترجم فشار – ماي سيما، فيلم “The Midwich Cuckoos” هو فيلم دراما وخيال علمي يستند إلى رواية تحمل نفس الاسم للكاتب جون وايندهام، تدور أحداث الفيلم في بلدة صغيرة تُسمى ميدويتش، حيث يتعرض سكان البلدة لظاهرة غامضة تتمثل في فقدان الوعي الجماعي لمدة 24 ساعة، خلال هذه الفترة، يتم استبدال أفراد البلدة بأطفال غرباء يعرفون باسم “الدجاج الأعمى”.

قصة فيلم the midwich cuckoos

“فيلم The Midwich Cuckoos” (البلابل الوسيطة) هو فيلم تم إنتاجه في عام 1960، وهو مستوحى من رواية تحمل نفس الاسم للكاتب جون وايندام، يعتبر الفيلم من فئة الخيال العلمي والرعب والإثارة، تدور أحداث الفيلم في بلدة صغيرة تسمى ميدويتش، حيث يتعرض سكانها لظاهرة غريبة. في يوم واحد، يسقط من السماء كائن غريب يُعرف بـ “البلابل الوسيطة”، ويؤدي تأثيره على السكان إلى حدوث حمل جماعي بين النساء، تنجب النساء مجموعة من الأطفال ذوي القدرات الخارقة والقوة العقلية المرتفعة، تتوالى الأحداث في الفيلم وتظهر التحديات التي يواجهها السكان في مواجهة هذه الظاهرة الخارقة، يتحاول العلماء والسكان فهم السبب والأصل والتأثيرات الخطيرة لهذه الظاهرة على البلدة والعالم المحيط.

أبطال فيلم the midwich cuckoos

فيلم “The Midwich Cuckoos”، المعروف أيضًا بـ “Village of the Damned”، هو فيلم خيال علمي ورعب تم إنتاجه في عام 1960 ومستوحى من رواية تحمل نفس الاسم للكاتب جون وايندام، تدور القصة في قرية صغيرة تدعى ميدويتش، حيث يحدث حدث غامض يتمثل في سقوط كائن فضائي فوق القرية.

فيلم the midwich cuckoos

تتوالى الأحداث وتتصاعد التوترات عندما يظهر أن الأطفال الجدد لديهم قدرات غير عادية وقدرات نفسية متطورة، يبدأ السكان في التساؤل عن أصل هؤلاء الأطفال وتأثيرهم على المجتمع، تتحوّل الميدويتش إلى ساحة صراع بين الجانب البشري والأطفال الغرباء، وتكشف الأحداث تدريجياً عن تهديد متنامٍ للبشرية، تعتبر قصة “The Midwich Cuckoos” من القصص الكلاسيكية التي تستكشف موضوع الغرباء والتحولات الخارقة للطبيعة في المجتمعات الصغيرة، الفيلم يعرض تصوّرًا دراميًا وتشويقيًا لتأثير وجود هؤلاء الأطفال الغامضين على الناس وعلى المجتمع بشكل عام.

 

 

 

إن “The Midwich Cuckoos” هو فيلم يجمع بين العناصر الدرامية والخيال العلمي، ويستكشف قضايا التغيير والتحول في المجتمع وتأثيرها على البشر، تتوقع الجماهير المتابعة مشاهدة تطورات مثيرة وتشويقية خلال رحلة هذا الفيلم.

 

 

السابق
فيلم mission impossible dead reckoning part one مترجم موفي ستار
التالي
فيلم sadece sen مترجم ماي سيما