منوعات

مسلسل مخادع مبهج الحلقة 1 مترجمة

مسلسل مخادع مبهج الحلقة 1 مترجمة، مسلسل مخادع مبهج هو دراما تلفزيونية كورية جنوبية، تم عرضه لأول مرة في عام 2017 ويستند إلى المانغا اليابانية المعروفة بنفس الاسم من تأليف كوتاكي كونيويوشي، استطاع المسلسل ان يحقق على اعلى نسبة من المشاهدات منذ عرضه على شاشات التلفاز، كما انه نال على اعجاب الكثير من الاشخاص بسبب قصته المختلفة عن باقي المسلسلات الاخرى.

قصة مسلسل مخادع مبهج

تدور قصة المسلسل حول طالبة في المدرسة الثانوية تُدعى يون سو نو (مُلقبة بـ “الفتاة الأغبية”)، التي تكتشف موهبة موسيقية استثنائية لديها في الغناء والكتابة، تلتقي بالمغني والملحن كانغ هان كيول (الملقب بـ “المخادع”)، والذي يُعاني من نقص في الإلهام ويجد في صوت يون سو نو ما يحتاجه للإبداع. يتطور العلاقة بينهما في إطار رومانسي وموسيقي، المسلسل من إنتاج قناة tvN وقد حقق شهرة واسعة في كوريا الجنوبية وعدد من الدول الأخرى.، يتميز بأداء ممتاز للممثلين وموسيقى جميلة للغاية.

أبطال مسلسل مخادع مبهج

أبطال مسلسل “مخادع مبهج” الكوري هم:

  1. لي هيون وو (Lee Hyun Woo) في دور “كانغ هان كيول”،  شاب موهوب في الغيتار وملحن موسيقي.
  2. جوي (Joy) من فرقة ريد فيلفيت (Red Velvet) في دور “يون سو نا”،  فتاة مرحة ومشرقة تعمل في متجر كتب مستعملة.
  3. لي جونج شين (Lee Jung Shin) من فرقة سي إن بلو (CNBLUE) في دور “كانغ هان جي”، عضو في فرقة موسيقية وصديق كانغ هان كيول.
  4. لي سي يونغ (Lee Seo Won) في دور “شيم سونغ يول،  عضو آخر في فرقة موسيقية وصديق كانغ هان كيول.
  5. هوانغ سو هيون (Hong Seo Young) في دور “مينا”، صديقة يون سو نا ومعجبة بكانغ هان كيول.

مسلسل مخادع مبهج

مسلسل مخادع مبهجهو دراما تلفزيونية كورية جنوبية صدرت عام 2017، الدراما مستوحاة من المانجا اليابانية تحت نفس الاسم وتحكي قصة رومانسية وموسيقية، المسلسل من بطولة لي هيون وو وجو، حاز على شعبية كبيرة بفضل الأداء الجيد للممثلين والقصة الرومانسية المؤثرة والموسيقى الرائعة التي تصاحبها، يعتبر مخادع مبهج مسلسل ممتع ومؤثر يستحق المشاهدة لمحبي الدراما الكورية.

 

يعتبر مسلسل مخادع مبهج من اشهر المسلسلات الكورية الناجحة التي حققت على شهرة واسعة للغاية منذ انتشاره في العالم.

السابق
مسلسل The Idol الامريكي الحلقة 1 مترجم
التالي
مسلسل delightfully deceitful مترجم قصةعشق