منوعات

سبب اعتقال الشيخ سمير مصطفى

سبب اعتقال الشيخ سمير مصطفى، من خلال فيديو الكوانفرانس وبسببه تم تجديد مدة سجن الشيخ سمير مصطفى، لمدة 45 يوما على ذمة التحقيق، وهذه أحد أهم المعلومات البارزة التي أفاد بها المحامي القانوني خالد المصري المتابع لهذه القضية كمـا قال في تصريح له، إن كافة الجهات المعنية التابعة لمعهد أمناء الأمن العام في الشرطة أحد الأطراف التي أصدرت تلك القرار الذي يفيد بسجن الشيخ سمير مصطفى وذلك من خلال فيديو كوانفرانس، يوضح حقيقة اتهامه الانضمام لجماعات متطرفة ونشر أخبار كاذبة.

الشيخ سمير مصطفى – ويكيبيديا

سمير مصطفى شيخ وداعية إسلامي مصري الجنسية، الجميع من المتابعين يعرفه جيدا من خلال برامجه الدينية، والتي  تعرض عبر قناته الرسمية عبر اليوتيوب، فهو من عائلة مصرية تعتنق ديانة الإسلام وبشدة، وحصل على الشيخ سمير على البكالوريوس في الشريعة الإسلامية ودرجة الماجستير في الفقه المقارن، ولديه العديد من البرامج والحلقات الدينية، منها حلقة  التعرف على الله، والمنهج العلمي لتطهير القلب والغوص في بحر التوحيد، وأهم الأسباب التي تفعل محبة الله في القلب.

الافراج عن الشيخ سمير مصطفى

خلال الساعات الأخيرة والمنتظر فيها الإعلان عن حكم الإفراج للشيخ والداعية سمير بن مصطفى، تحدثت جهات قضائية، أنه تم تمديد حكم السجن لمدة 45 يوما على ذمة التحقيق، بسبب فيديو كوانفرانس الذي انتشر عبر منصات مواقع التواصل.

سيرة الشيخ سمير مصطفى

الشيخ والداعية المصري سمير بن مصطفى خريج المعهد الأزهري الشريف، حاصل على مؤهلات علمية في الشريعة والفقه كما ولديه حلقات بحث دينية في مواضيع مختلفة، يمكن التعرف عليها من خلال السيرة الذاتية للشيخ سمير.

  • الاسم بالكامل : سمير بن مصطفى.
  • العمر : يبلغ في الأربعينات من العمر.
  • الحالة الاجتماعية : متزوج.
  • الأولاد : لا يوجد معلومات.
  • الديانة : مسلم سني.
  • المهنة : شيخ وداعية.
  • المؤهلات العلمية : الشريعة الإسلامية والفقه المقارن.

سبب اعتقال الشيخ سمير مصطفى

مقطع فيديو مؤثر كان أحد أبرز الأسباب في سجن الشيخ والداعية المصري سمير مصطفى، الداعية الذي قدم مجموعة كبيرة من البرامج الدينية وحلقات البحث العلمي التي يتحدث فيها حول موضوعات دينية مهمة.

تعرفنا على سيرة الشيخ والداعية سمير مصطفى، وقمنا بالحديث عن أهم أعماله والتعرف على حقيقة الإفراج عنه والسبب سجنه وتمديد مدة الحبس التي صدرت بأحكام قضائية.

السابق
ديانة ريشي سوناك مسلم ام مسيحي
التالي
لماذا لم يلتحق الامام عبد الحليم محمود بالازهر