منوعات

فادي لبنان زوج صباح

فادي لبنان زوج صباح، الفنانة الكبيرة الراحلة صباح هي من أبرز نجوم الفن العربي الذين غنوا أجمل الأغاني التي لا تزال تسمع إلي يومنا هذا، وغناها أيضا العديد من نجوم الفن والغناء والطرب الحاليين، فهي لها تاريخ فني كبير عاشت فترة كبيرة في جمهورية مصر العربية، برغم أنها مواطنة لبنانية الأصل، بجانب أنها من نجوم الفن المثيرين للجدل حيث كانت حياته الفنية المليئة بالقصص والنجاحات والأعمال الفنية الفارقة في تاريخها.

من هو فادي لبنان ويكيبيديا السيرة الذاتية

تزوجت الفنانة الراحلة صباح عدة مرات لعل من أبرز تلك الزيجات التي أثارت الجدل التي كانت من الشاب اللبناني الشهير فادي لبنان الذي كان آخر رجل في حياة الفنانة الراحلة صباح والذي طلقها في عيد الحب بتاريخ الرابع عشر من شهر فبراير لعام 2003 ميلادي، حيث تزوجها في عام 1986 ميلادي وكان وقتها يبلغ من العمر تسعة عشر عاما، صرح عبر وسائل الإعلام أن زواجه منها لم يكن مصلحة مادية بل من أجل العمل والشهرة، وأكد أنه لم يأخذ منها قرشا واحدة بل حصد منها الشهرة.

فادي لبنان زوج صباح

فادي لبنان هو زوج صباح الأخير والذي ظهر عدة مرات في لقاءات مرئية وصحفية عبر التلفاز مع الإعلاميين من أجل توضيح الكثير من الامور عن حياته مع الشحرورة صباح، ورد على عدة تساؤلات من أبرز التي تحدث حول ضربه للفنانة ونفى ذلك، وقال لم أضرب صباح يوما. وكل ما ذكر في العمل كذب ومن نسج الخيال، سأقاضي المنتج صادق الصبّاح وكلّ من يظهره التحقيق مساهما في التشهير بسمعتي.

الفنانة صباح زوجة فادي لبنان

كما تحدثنا أن الفنانة الراحلة صباح تزوجت عدة مرات في حياتها، لعل آخر رجل في حياتها هو فادي لبنان وهو أحد المواطنين في دولة لبنان، حيث تزوجها وهو في عمر التاسع عشر من عمره، واستمر الزواج لعام 2003 ميلادي، وطلقها في عيد الحب، أما عن صباح فهي مولودة في تاريخ العاشر من شهر نوفمبر لعام 1927 ميلادي، في منطقة البدعون وتوفيت في مدينة بيروت العاصمة اللبنانية عام 2014 ميلادي.

أطلق على الفنانة صباح العديد من الألقاب فهي تميزت بأغانيها المرحة والجميلة من بين ألقابها هي الشحرورة والصبوحة والإسطورة.

السابق
جميل ألكساندر ترميوتس زوج ايمان الحسين
التالي
من هي زوجة عصومي مقداد