منوعات

مسلسل ازهار الدم حلقة 1 قصة عشق

مسلسل ازهار الدم حلقة 1 قصة عشق، ازهار الدم المسلسل التركي الذي حقق اعدادا كبيرة من المشاهدين  ذلك منذ إعلانه خاصة انه من المسلسل الذي يتناول قصة مثيرة ورائعة وتدور احداثه حول عائلتين وكان هناك خلاف بينهما وهناك العديد من أهم الأحداث الشيقة التي جذبت المتابعين لاستكمال هذه السلسلة وفي هذه السطور سنتعرف على قصة المسلسل التركي زهور الدم بمعلومات كاملة عن هذه السلسلة الرائعة.

مسلسل ازهار الدم

يأتي عمل سلسلة مسلسل “زهور الدم” في سياق الأثر درامي يدور هذا الصراع حول صراع يدور بين عائلتين تعيشان في نفس المدينة، هذا الصراع هو نتيجة خلـافات خطيرة لا تزال قائمة بينهما، مما خلق عداوة بين العائلتين  ثم اختفت وتتركز الأحداث على قرار الزواج بين البطل والبطلة، يعتبر أفراد الأسرتين حلا لهذا الخلاف، ولكن بسبب الأزمات والمشاكل في علاقاتهم  أصبحوا ضحايا هذا الصراع وتزوجوا بدون حب، ولكن بدلا من ذلك، تمكن البطل من إنقاذ حياة أخيه وحياته التي اغتالها فرد آخر من العائلة.

قصة مسلسل  زهور الدم

مسلسل زهور الدم هو أحد المسلسلات الدرامية التركية في مجال الرومانسية تدور قصة المسلسل حول رجل يدعى باران تزوج من فتاة تدعى ديلان سرق أحلام ديلان وآماله، كما واضطر باران إلى هذا الزواج  لإنقاذ شقيقه ووقف النزيف، ويتواصل التدفق بين العائلتين، خاصة وأن هاتين العائلتين تكبدتا خسائر بسبب سنوات من الانتقام ورحيل ماردين إلى اسطنبول  فتبدأ الأحداث المليئة بالتوتر والإثارة والرومانسية.

ابطال مسلسل زهور الدم

مسلسل زهور الدم التركي هو من أشهر المسلسلات في تركيا والدول العربية لأنه يروي سلسلـة من الأحداث والقصص  المثيرة التي جذبت الكثير من المشاهدين بالإضافة إلى وجود مجموعة من الممثلين الأتراك في أداء أدوار هذا العمل الفني العظيم  الذي أثار إعجاب الآلاف من الناس من الجمهور تم بث الحلقة الأولى فقط، وفي هذا المقال سنتعرف عليها، وبالإضافة إلى معلومات عن وقت البث وقصة مسلسل زهور الدم بالتفصيل.

مسلسل ازهار الدم حلقة 1 قصة عشق

يذاع المسلسل يوم الاثنين 5 ديسمبر في تمام الساعة 4:00 مساء بتوقيت تركيا، من الاثنين إلى الخميس، ونجمته باريس فنانة بكتاش ويغمور يوكسل، وسيتم تصويره في ماردين وميدي. وهي القرية التي تم فيها تصوير مسلسل éTrinit la de Fleur La.

الأمر الذي جعل المسلسلات التركية محط الأنظار على شاشات السينما العربية والمصرية، وهو التشابه الثقافي ما بين الشعبين العربي والتركي، كما تتناول قضايا اجتماعية شبيهة بمشكلات مجتمعنا العربي.

السابق
من هو اول نادي حقق الدوري الالماني
التالي
حساب ذهني سنة ثالثة الثلاثي الثالث