الشخصيات والمشاهير

كم عمر ابن كامافينجا

كم عمر ابن كامافينجا، في عالم كرة القدم هناك العديد من الأبطال الذين حققوا انتصارات عظيمة، ويُعد كامافينغا من أشهر لاعبي كرة القدم، فهو فرنسي الجنسية، ويعتبر من اشهر لاعبي نادي ريال مدريد، فهو برز في اللعب في مركز الوسط، وحقق هذا اللاعب عدد من الأهداف الكروية المتميزة، وكما أنه شارك في اللعب لدى المنتخب الفرنسي دولياً.

من هو كامافينغا ويكيبيديا

يُعد إدواردو كامافينغا هو لاعب كرة قدم مشهور، وهو فرنسي الجنسية، وُلد في تاريخ العاشر من شهر نوفمبر من عام 2002م، ويبلغ من العمر واحد وعشرين عام، وهو من مواليد أنغولا، والديه من أنغولا، وهو سافر مع عائلته لفرنسا في الصغر، كانت بدايته في كرة القدم من خلال المشاركة في اللعب لدى فريق شباب ستاد رين، وهو في عمر الحادي عشر عام، وأول عقد احترافي قام بتوقيعه في عمره السادس عشر، وذلك في عام 2018م، وكان في ذلك الوقت أصغر لاعب محترف في النادي.

كم عمر ابن كامافينجا

الكثير من مُحبي اللاعب كامافينغا يتساءل عن ابنه، وعن العمر الخاص به، ولكن الحقيقة هي أن اللاعب الفرنسي كامافينغا هو غير متزوج، ولا يوجد لديه أبناء، فهو فقط في عمره الحادي والعشرين، ولقد كانت بداية مسيرته في كرة القدم في عام 2018م، والسبب في تساءل الناس عن عمر ابنه، أنه في الفترة الأخيرة ظهر معه طفل في النادي، فظن المتابعين بأنه ابنه، ولكنه لا يكون ابنه، وهو غير متزوج.

ما هو أصل اللاعب كامافينغا

يُعد اللاعب كامافينغا لاعب مشهور، وهو من مواليد مخيم اللاجئين في انغولا، فعائلته من انغولا، ولكن هذه العائلة انتقلت للعيش في فرنسا، وفي ذلك الوقت كان عمر هذا اللاعب عامين فقط، وتم الاهتمام به في اللعب في كرة القدم بشكل كبير، وحصل على الجنسية الفرنسية، وأصبح كامافينغا يُمثل المنتخب الفرنسي، وقدم عدد كبير من البطولات المتنوعة في كرة القدم العالمية.

في الختام تعرفنا على اللاعب كامافينغا، فهو يعتبر من اللاعبين المميزين في المنتخب الفرنسي، وهو غير متزوج، وليس لديه أي أبناء.

السابق
كم عمر رند الشهيلي
التالي
ما هي ديانة نجيب ساويرس