منوعات

متى موعد عرض مسلسل زقاق الجن

متى موعد عرض مسلسل زقاق الجن، يضم المسلسل نخبة من نجوم الفن العربي السوري، لذلك حرص عدد كبير من محبين الدراما الشامية والتاريخية على معرفة كل التفاصيل الخاصة حول مسلسل زقاق الجن، الذي يشارك في بطولته الفنان الكبير أيمن زيدان ومعه توليفة من نجوم الفن السوري أبرزهم الفنانة القديرة شكران مرتجى وأمل عرفة.

موعد عرض مسلسل زقاق الجن

عرض مسلسل زقاق الجن سيتم في عام 2023 ميلادي، من خلال شبكة إنتاج العمل التي يعجب بها المشاهدون في محتواها، حيث سيتم تصويره بأسلوب جميل ورائع، أما عن موعد عرضه سيكون مع بداية شهر رمضان الكريم في اليوم الثالث والعشرين من شهر مارس عام 2023. يتناول المسلسل قضايا اجتماعية ويدور في منطقة شامية، ويضم طاقم عمل مميزاً من بينهم أيمن زيدان وأمل عرفة وشكران مرتجى وغيرهم، تزيد هذه الأخبار على شوق المشاهدين لمشاهدة المسلسل.

ما هي قصة مسلسل زقاق الجن

يتحدث مسلسل زقاق الجن حول حي من أحياء مدينة دمشق العاصمة العربية السورية، في حقبة فترة الخمسينيات وأربعينات القرن العشرين الماضي، وكيف كانت الحارة الشامية تعيش تلك الفترة، مما يزيد من جمالية الفكرة ويرفع من مستوى المسلسل. يعطي هذا العمل فكرة عن البيئة الشامية والأصالة والتقاليد السورية، ومن خلال ذلك ينقل روح المكان والزمان إلى المشاهدين بشكل جيد، أما حي زقاق الجن الحي مجرد بساتين حتى خمسينات القرن الماضي، من هنا كان أهالي المنطقة يشعرون بالذعر من دخوله والتواجد فيه، حيث انتشرت إشاعات بين الناس أن حي زقاق الجن مسكون بالجن.

القنوات الناقلة لمسلسل زقاق الجن

يتم عرض مسلسل زقاق الجن على قناة إم بي سي الدراما، مع بداية شهر رمضان المبارك في عام 2023 ميلادي، تم بناء الحبكة والنصوص الدرامية بدقة ومعالجتها بإتقان على مدى فترة طويلة لتأسر الجمهور العربي في شتى دول العالم العربي، حيث تعمل هذه القنوات على توفير المحتوى الدرامي الجيد والترفيهي للمشاهدين في فترة الشهر المبارك.

العمل الدرامي المتمثل في زقاق الجن، الذي يضم نخبة من نجوم الفن العربي السوري، من أبرز الفنان الكبير أيمن زيدان ومعه نخبة من نجوم الدراما السورية.

السابق
قصة مسلسل زقاق الجن وابطال العمل
التالي
قصة مسلسل دوار شمالي وابطال العمل