منوعات

قصة مسلسل دوار شمالي وابطال العمل

قصة مسلسل دوار شمالي وابطال العمل، واحد من أجمل المسلسلات الدرامية التي سيتم عرضها في شهر رمضان المبارك والذي يتحدث عن التطرف الديني في داخل الجمهورية العربية السورية التي غزت البلاد في حقبة التسعينيات من القرن الماضي، حيث يشارك في العمل نخبة من نجوم الفن الدرامي السوري، الذين لهم بصمة في نجاح أي عمل يقومون ببطولته، لذلك حرصنا في هذا المقال على توفير لكم قصة المسلسل وبعض المعلومات التي تتعلق به.

مسلسل دوار شمالي ويكبيديا

مسلسل دوار شمالي من المسلسلات العربية الشامية التي تتحدث عن حقبة تسعينيات القرن الماضي وقضية التطرف الديني التي تعرضت لها البلاد، حيث يشارك في العمل نخبة من نجوم الفن السوري من أبرز الفنانة الكبيرة أمل بوشوشة، والذي قام بإنتاجه المنتج الكبير إياد الخزوز رئيس مجلس ادارة شركة آي سي ميديا الفنية وقام بكتابة المسلسل الكاتب والمؤلف السوري الكبير حازم سليمان ومن إخراج المخرج عامر فهد.

من هم أبطال عمل مسلسل دوار شمالي

يشارك في بطولة مسلسل دوار شمالي نخبة من نجوم الفن العربي السوري، الذين يتركون بصمة كبيرة في نحاح أي عمل يقومون ببطولته، لذلك حرصنا على توفير لكم أبطال المسلسل، منهم عبد المنعم عمايري وأحمد الأحمد وفايز قزق، وغيرهم من الممثلين المتميزين، كل منهم أدى دوره ببراعة واحترافية، فقدموا لجمهورهم كما كبيرا من المشاعر الإنسانية والأداء المذهل.

قصة مسلسل دوار شمالي

المسلسل السوري دوار شمالي من بطولة نخبة من نجوم الفن السوري من أبرزهم الفنانة أمل بوشوشة والفنان عبد المنعم عمايري، حيث يتحدث حول قضية التطرف الديني في فترة عام 1994 ميلادي، في إطار درامي مشوق يعبر عن حقيقة الواقع وآثار الحرب على المجتمع والأفراد. يظهر المسلسل القيم الإنسانية والوحدة والأخوة التي يمكن أن تتحقق في ظل الظروف القاسية التي يعيشها الناس.

ينتظر العديد من محبين الدراما السورية عرض مسلسل دوار شمالي، الذي يعتبر من أبرز المسلسلات الشامية الجميلة والرائعة الذي يتوقع له نجاح كبير، ويكون من المسلسلات التي تستحق المشاهدة والمتابعة من خلال القنوات المرئية التي يتم عرضها.

السابق
متى موعد عرض مسلسل زقاق الجن
التالي
متى موعد عرض مسلسل دوار شمالي