منوعات

متى موعد عرض مسلسل دوار شمالي

متى موعد عرض مسلسل دوار شمالي، يعد مسلسل دوار شمالي من أبرز المسلسلات العربية السورية التي ينتظره عدد كبير من محبين الدراما الشامية في شهر رمضان المبارك، لذلك يعتبر من مسلسل دوار شمالي من المسلسلات المنتظرة في هذا الشهر، حيث تم انتاجه في عام 2023 ميلادي من خلال شركة الإنتاج أي سي ميديا، ويتحدث عن قضية التطرف الديني التي حدثت في الأراضي العربية السورية فترة عام 1994 ميلادي.

موعد عرض مسلسل دوار شمالي

مسلسل دوار شمالي هو واحد من أبرز المسلسلات الدرامية الشامية التي حرص عدد كبير من المتابعين على معرفة مواعيد عرض المسلسل، حيث سيتم عرض المسلسل في تاريخ الثالث والعشرين من شهر مارس عام 2023 ميلادي، يتحدث عن قضية التطرف الديني داخل سوريا خلال التسعينات. يشارك في بطولته نجوم الدراما السورية المتألقين، لذلك يترقب كافة محبين الدراما السورية على عرض المسلسل بفارغ الصبر.

موعد عرض مسلسل دوار شمالي

دوار شمالي هو واحد من أكثر المسلسلات الجميلة والرائعة التي حرص عدد كبير من المتابعين على معرفة كل التفاصيل الخاصة عنها، من أجل متابعة أحداثه في شهر رمضان المبارك، حيث سيتم عرضه في الشهر الفضيل، ويعرض في شهر رمضان المبارك في اليوم الثالث والعشرين من شهر مارس في عام 2023. يروي المسلسل قصة مجموعة من الأشخاص الذين يعيشون في منطقة شمالية في سوريا، ويتأثرون بالصراعات الدينية التي تحدث في هذا الوقت، يضيء المسلسل على أهمية الحوار والتسامح والتعايش بين مختلف الأديان في سوريا.

القنوات الناقلة لمسلسل دوار شمالي

الكثير من المسلسلات الدرامية التي حرص عدد من المتابعين على مشاهدتها ومعرفة كل المعلومات الخاصة عنها، منها مسلسل دوار شمالي، الذي سيتم عرضه في رمضان عام 2023 ميلادي، على قناة الجزيرة و قناة سوريا، و كذلك قناة mbc لجميع الدول العربية. كل هذه القنوات ستكون متاحة لجميع المشاهدين للاستمتاع بتجربة مشاهدة هذا المسلسل المثير.

يشارك في مسلسل دوار شمالي نخبة من نجوم الفن العربي أبرزهم الفنان عبد المنعم العمايري والفنان الموهوب والكبير فايز قزق وأحمد الأحمد وغيرهم من نجوم الفن.

السابق
قصة مسلسل دوار شمالي وابطال العمل
التالي
قصة مسلسل العربجي وابطال العمل