منوعات

قصة مسلسل العربجي وابطال العمل

قصة مسلسل العربجي وابطال العمل، واحد من أبرز المسلسلات الدرامية الجميلة والرائعة التي حرصنا على توفير لكم بعض المعلومات الخاصة عنها، من بين تلك المسلسلات هو مسلسل العربجي، الذي يعتبر من المسلسلات الدرامية الرائعة، ويضم نخبة من نجوم الفن العربي السوري مثل باسم ياخور، ديما قندلفت، وميلاد يوسف، وكل منهم يؤدي دورا مميزا ورائعا في هذا العمل الفني الجميل، فهو مسلسل يستحق المشاهدة والإعجاب.

قصة مسلسل العربجي

يرغب عدد كبير من المتابعين والمستخدمين في البلاد العربية والسورية على معرفة ما هي قصة مسلسل العربجي، وهو من أبرز المسلسلات الدرامية السورية، حيث يتحدث عن المسلسل حول شاب يعمل كعربجي في إحدى حارات مدينة دمشق السورية، يقع في حب الفتاة ناجية التي تعمل في المحلات المجاورة، ويتعرض لمشاكل كثيرة بسبب خلافات بينه وبين بعض أفراد عائلته، ويعرض مظاهر المحبة والصداقة حول العائلة في إطار أحداث رومانسية واجتماعية في حياة عبدو، تتشابك الأحداث مع عائلة أخرى في الحارة وهي درية خانم كبيرة النشواتية حيث تدفع “عبدو للأمام ليكون ذراعا لها ولكنه يستفيد من هذه التطورات ويحصل على ما يريده لنجده في مكان آخر ضمن قالب من التشويق.

من هم أبطال مسلسل العربجي

المسلسل السوري الجميل الذي يتحدث حول قصة حياة شاب يعمل عربجي في منطقة شامية جميلة مليئة بالحرفيين وأصحاب المهن، فهو يجمع بين باسم ياخور وسلوم حداد وديمة قندلفت وميلاد يوسف وفارس ياغي وروبين عيسى، وهم من أشهر نجوم الفن في العالم العربي، وقدموا أدوار رائعة في المسلسل، ونجحوا في إثارة مشاعر المشاهد بأدائهم الرائع والمميز.

موعد عرض مسلسل العربجي

ينتظر العديد من المتابعين والمستخدمين من محبين الدراما العربية السورية مسلسل العربجي بفارغ الصبر، حيث يتم عرض المسلسل في شهر رمضان المبارك، ومن بينها مسلسل العربجي السوري الشيق. سيتم بدء عرضه في العام 2023 بإخراج المخرج السوري سيف. سيتم عرض المسلسل في الثاني والعشرين أو الثالث والعشرين من شهر مارس/آذار على عدد من القنوات العربية الشهيرة.

تم تصوير المسلسل في قرى شامية أثرية جميلة حيث يتحدث المسلسل حول مهنة العربجي التي كانت مشهورة في بداية القرن العشرين الماضي في حارات الشام القديمة.

السابق
متى موعد عرض مسلسل دوار شمالي
التالي
متى موعد عرض مسلسل العربجي